@اكليل الذكريات@
احلى خبر

الله يبشرك بالجنه يالغلا
اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
طيب ايش سبب ابعاده هو قبل سنوات ابعد ورجع من حوالي ٤ سنوات والعام كنت اشوفه في المسجد المدني حتى مدخ قريبه من اشهر بس اتفاجات اليوم من خبر رجوعه هو متى ابعد عشان يرجع وليش ابعد
مين عنده الخبر
راح أكثر العمر
طيب ايش سبب ابعاده هو قبل سنوات ابعد ورجع من حوالي ٤ سنوات والعام كنت اشوفه في المسجد المدني حتى مدخ قريبه من اشهر بس اتفاجات اليوم من خبر رجوعه هو متى ابعد عشان يرجع وليش ابعد مين عنده الخبر
طيب ايش سبب ابعاده هو قبل سنوات ابعد ورجع من حوالي ٤ سنوات والعام كنت اشوفه في المسجد المدني حتى...
الفضل لربي سبحانة فله الحمد وله الشكر
اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
هلا بنات جبت لكم السبب من محرك البحث وهذا هو

تم إيقاف الشيخ علي بن عبدالرحمن الحذيفي من إمامة الحرم النبوي بسبب خطبته الجمعة الماضية عن الشيعة حيث اعتبر فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ علي الحذيفي، في خطبتي الجمعة الماضية، ما وقع بقرية العوامية من أحداث، عملاً مفسداً وإجراماً شنيعاً.

وأضاف “أنها فتنة قام بها شباب مغرر بهم استخدموا دراجات نارية وقنابل وأثاروا الشغب والفوضى وروعوا المواطنين في تلك القرية، فقام رجال الأمن المجاهدون في سبيل الله المرابطون لنصرة الإسلام، المتصدون لفتنة كل مجرم مفسد يريد أن ينشر الفوضى ويمس أمن المواطنين والمقيمين، قاموا بإطفاء تلك الفتنة الخاسرة الخائبة، وأصيب بعض رجال الأمن، شفاهم الله من جراحهم، وأثابهم أحسن الثواب على صدهم للباطل ودحرهم للمفسدين”.

وتابع الشيخ الحذيفي “ إننا نعلم أن هؤلاء الرعاع والغوغاء لو حكّموا عقولهم وفكّروا في القبح وشناعة الفوضى والتخريب وفكروا بعقول متجردة من الهوى في عواقب الأمور، لما ارتكبوا هذه الجرائم”.

ودعا فضيلة الشيخ الحذيفي لإرسال مثيري فتنة الشرقية إلى سرداب أبوصالح، محمد بن الحسن العسكري، مؤكداً فضيلتة أن مثيري الفتنة تمتعوا بحقوق المواطنة
زمرده3000
زمرده3000
اللهم لك الحمد