نفسي احقق
نفسي احقق
كثره الاستغفار من اسباب الرزق وصله الرحم 
انا اشتغل حاليا بسنتر بوينت برواتب 4300 وحمدلله مبسوطه ودوام واحد
جربت انا وخواتي نصير مسوقات عن طريق النت  وجبنا بضاعه وتوكلنا على الله وانثدمت بالواقع اولا نسبه الجادات ماتتعدى ال2% والباقي كلهم لعابات ومايبغون يشترون تستفسر وتضيع وقتك ولاجا الجد ماتطلب واذا مارديتي تزعج بالاتصالات والرسايل وحتى وقت النوم مارتاح ليته على جديه الا اغلبيتهم تضييع وقت ووفضول ووجاني ازعاجات من 2 شباب الله لايوفقهم لقطو رقمي ووانواع اللتصالات والرسايل وكسرت الشريحه وتوبه عنها غير خواتي عانو نفس معاناتي والبضاعه طاحت بحلوقنا :44:
جلست اقوم الليل يوميا لمده شهر وادعي الله ان ييرزقني بوظيفه ويكون لي راتب شهري وسبحان الله قدمنا انا وخواتي ووتوظفنا بسنتر وكل وحده تستلم 4300 يعني كلنا نستلم شهريا 18 الف ووومبسسسوطات تماشي ولبس وكشخه وجبنا سياره وبنستقدم سوووواق ياربي لك الحمد
نصيحتي لك ولكل وحده بدمي ع وظااااايف وووواكثري استغفااااار ووخذي بكل الاسباب ومنها الصدقه وربي يىزقنا ويرزق بنات المسلمين 
نين وكلي حنين
نين وكلي حنين
موفقين
دهبة
دهبة
موضوع حلو

رفع
شعفوقه
شعفوقه
الله يزيدك من فضله.
اسماء بنت نايف
اسماء بنت نايف
كثره الاستغفار من اسباب الرزق وصله الرحم  انا اشتغل حاليا بسنتر بوينت برواتب 4300 وحمدلله مبسوطه ودوام واحد جربت انا وخواتي نصير مسوقات عن طريق النت  وجبنا بضاعه وتوكلنا على الله وانثدمت بالواقع اولا نسبه الجادات ماتتعدى ال2% والباقي كلهم لعابات ومايبغون يشترون تستفسر وتضيع وقتك ولاجا الجد ماتطلب واذا مارديتي تزعج بالاتصالات والرسايل وحتى وقت النوم مارتاح ليته على جديه الا اغلبيتهم تضييع وقت ووفضول ووجاني ازعاجات من 2 شباب الله لايوفقهم لقطو رقمي ووانواع اللتصالات والرسايل وكسرت الشريحه وتوبه عنها غير خواتي عانو نفس معاناتي والبضاعه طاحت بحلوقنا :44: جلست اقوم الليل يوميا لمده شهر وادعي الله ان ييرزقني بوظيفه ويكون لي راتب شهري وسبحان الله قدمنا انا وخواتي ووتوظفنا بسنتر وكل وحده تستلم 4300 يعني كلنا نستلم شهريا 18 الف ووومبسسسوطات تماشي ولبس وكشخه وجبنا سياره وبنستقدم سوووواق ياربي لك الحمد نصيحتي لك ولكل وحده بدمي ع وظااااايف وووواكثري استغفااااار ووخذي بكل الاسباب ومنها الصدقه وربي يىزقنا ويرزق بنات المسلمين 
كثره الاستغفار من اسباب الرزق وصله الرحم  انا اشتغل حاليا بسنتر بوينت برواتب 4300 وحمدلله مبسوطه...
يييي يالله مره مره انبسطت من قصتك حبيتها حيل
الله يزيدكم من فضله حبيبتي انا لو بابا يسمح اشتغل بمحل كان انا انافس الوليد بن طلال فرأس المال ههههههه
الله يهنيكم يارب ويوسع مداخل رزقكم منها للاعلى حبيبتي:7_5_131: