متأخره بالحمل ولا عندك عيال أدخلي رأيك يهمني 🌹

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم حبيباتي
صباح الخير يا قمرات
يقولون التفكير يأخر الحمل ويأثر على الهرمونات والخ ...
بس اللي اشوفه العكس يعني ما شاء الله في حريم تفكر وحالتها حاله وتبلع حبوب منع الحمل وإذا تأخرت دورتها يومين تكون على أعصابها متوترة وحالتها حاله ومع ذلك ما شاء الله تحمل ...
دائماً يطري هالموضوع على بالي لأن في كل موعد تقول لي الطبيبه نفس الكلام لا تفكريين ومدري شنو
بس يا ناس أنا بداية زوجي ما كنت أفكر أبداً ليش ما حملت ؟؟؟
وفتره تعالجت وبعدها فوضت أمري لله وخليت العلاجات كلها ونسيت شي اسمه حمل وهم ما حملت
يعني بالنسبه لي الموضوع ما له دخل لا بالعمر ولا بالتفكير ولا بالمشاكل الصحيه عند كلا الزوجين
الموضوع إن كل شي مقدر ومكتوب وإذا ربنا أراد لشي يقول له كن فيكون ...
هذا مجرد فضفضه لأَنِّي من يوم ما عملت التلقيح وانا قاعده أفكر ويومياً أدخل في قسم تأخر الحمل وأعصابي تلفانه من كثر ما أفكر هل راح احمل ولا لا لدرجة ما صار بيننا جماع أبداً بعد التلقيح 💔😪
عسى ربي يرزقني ويرزق كل محرومه إن شاء الله
أتمنى إنكم تشاركوني بأرائكم سواء اللي عندها عيال ولا اللي مثلي محرومه ...
والحمدلله على كل حال
كتبت الموضوع هنا لأن قسم تأخير الحمل المشاركات فيه قليله جداً فأتمنى من المشرفات يخلون موضوعي على الأقل ليوم واحد ...
شكراً لكم وجزاكم الله خيراً 🌹🌹🌹
67
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

..دانة الدنيا..
..دانة الدنيا..
أنا تأخرت في الحمل
تقريبا 3 سنوات
وكان السبب مني وزوجي سليم
وظليت أبكي وأفكر ليل ونهاااااار بدون توقف
وبعدها قررت أنحف وأتغير
وغيرت تفكيري قمت أقول في داخلي
أكيد الله بيكتب لي الخير
خليني أعيش وأستانس بدون أطفال
وبالفعل كثرت خرجات وروحة وجية مع أهلي
وصديقاتي وعشت كأني عزوبية
وقمت ألبس وأكشخ ونزلت وزني كم كيلو
ونسيت الحمل
بالاصح شلته من راسي وقلت وش لي بالغثى والاطفال
وبعد هالتغيير بمدة بسيطة اكتشفت نفسي حامل
بدون اي علاج ولا اي مناسبة
وبعدها قمت ادعي كثير واتحرى اوقات الاجابة
واكون على وضوء واسجد
وادعي رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
وحملت بالطفل الثاني بفضل الله ثم الدعاااااء
الله يرزق كل المتأخرين بالذرية الصالحة
وردة الرحى
وردة الرحى
أنا تأخرت في الحمل تقريبا 3 سنوات وكان السبب مني وزوجي سليم وظليت أبكي وأفكر ليل ونهاااااار بدون توقف وبعدها قررت أنحف وأتغير وغيرت تفكيري قمت أقول في داخلي أكيد الله بيكتب لي الخير خليني أعيش وأستانس بدون أطفال وبالفعل كثرت خرجات وروحة وجية مع أهلي وصديقاتي وعشت كأني عزوبية وقمت ألبس وأكشخ ونزلت وزني كم كيلو ونسيت الحمل بالاصح شلته من راسي وقلت وش لي بالغثى والاطفال وبعد هالتغيير بمدة بسيطة اكتشفت نفسي حامل بدون اي علاج ولا اي مناسبة وبعدها قمت ادعي كثير واتحرى اوقات الاجابة واكون على وضوء واسجد وادعي رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين وحملت بالطفل الثاني بفضل الله ثم الدعاااااء الله يرزق كل المتأخرين بالذرية الصالحة
أنا تأخرت في الحمل تقريبا 3 سنوات وكان السبب مني وزوجي سليم وظليت أبكي وأفكر ليل ونهاااااار...
اللهم آمين ...
شكراً على مرورك غاليتي 🌹🌹🌹
المحبة للعزه
المحبة للعزه
وعليكم السلام ورحمة الله انا تأخرت ثلاث سنوات وكنت ادعي كثير وموضوع الحمل كان شاغلني نوعا ما بس بعدين درست وانشغلت بالدراسة عن التفكير بالحمل وحملت في السنه الثانية من دراستي وهالحين عندي بنت وولد الله يحفظهم بس نصيحه لك من اخت تناسي الموضوع وتعرفي ان التأخير خير لك انا كنت مستعجلة على الخلف وكانت ظروفنا المادية صعبة وهالحين لما شفت طلبات الاولاد عرفت ان التأخير كان خير علينا واسئل الله العلي العظيم ان يرزقك بالذريه الصوالحه التي تقر عينك انتي وكل محرومة
المحبة للعزه
المحبة للعزه
*الصالحه
وردة الرحى
وردة الرحى
اللهم آمين ...
الله يسمع منك حبيبة قلبي ...
عسى ربي يرزقني عاجلاً غير آجل أنا وكل محرومه إن شاء الله ...
شكراً على مرورك غاليتي 🌹🌹🌹