التفاحة الاندلسية
طيب ام نينا لو سمحتي احجزي لي شنطة العطور الفرنسية
ام نينا
ام نينا
مشكورة ام نينا وصلني الرد بالنسبة لمنتجاتك عامة وبالذات (((العطور الفرنسية))) هل هي من انتاج مصنعك او هي موجودة في السوق لكن انتي تقدميها بعرض وسعر افضل ومثلا بخور المسني هذا منتشر بالسوق ..وموجود في احد الشنط اللي تبيعيها
مشكورة ام نينا وصلني الرد بالنسبة لمنتجاتك عامة وبالذات (((العطور الفرنسية))) هل هي من انتاج...
اعتذر عن التاخير في الرد
دائماً ما يسألنَ عميلاتنا الكريمات وكذلك سيدات الأعمال وكبار التجار في هذا المجال عن السر في كون أسعارنا أرخص من سعر السوق بأكثر من 50% في اغلب المنتجات التي نقدمها، ولكي لا يكون هذا سراً ولأننا نعمل بشفافية مطلقة فإننا نوضح أسباب الرخص ونلخصها في التعليلات التالية :

1-لأننا نشتري بكميات جملة كبيرة جداً تجعلنا نحصل على خصومات عالية وبالتالي تعود على عملائنا بأسعار رخيصة أيضاً.

2-لأننا نشتري العود والعطورات من مصادرها أي بدون عملاء أو وسطاء يزيدون من سعرها، فالعود والبخور نأتي بها من بعض دول شرق أسيا والعطور تأتي إلينا من اوروبا وفرنسا تحديداً.

3-لأننا نحن من يقوم بتعبئتها وتجهيز العلب و الزجاجات وغيره.

تحياتي

ام نينا
ام نينا
ام نينا
صراحه يابنات عطوراتها روعه اشتريت من عندها الشنطه الفرنسيه وكل العطور الي فيها روعه لحد يتردد في التعامل معاها وشكرا لكم
صراحه يابنات عطوراتها روعه اشتريت من عندها الشنطه الفرنسيه وكل العطور الي فيها روعه لحد يتردد في...
مشكوره اختي الغاليه
ويشرفني التعامل معك
ام نينا
ام نينا
ام نينا
تم حجز طلبك اختي الغاليه
ام نينا
zhrtarabea
zhrtarabea
تم حجز طلبك اختي الغاليه ام نينا