chokletah

chokletah @chokletah

عضوة نشيطة

جهاز emjoiالجديد للتخلص من الشعر الى الابد واجهزه اخرى

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم
شوفوا الاجهزه اللي عندي وانشالله تعجبكم
واجهزه الشعر لازم على الاقل اتصير طلبيه بي 10 حبات حته اكدر اوفرلكم اياها

جهاز امجوي لازاله الشعر يشتغل على الكهرباء والجهاز في اداتين وحده زي الملقط والثانيه روله حديديه تستخدم لاالح عده شعرات مر واحد وطريقه الاستخدام انو تمسكين الشعره بالملقط الخاص او الروله وتشغلين الجهاز وفي 3 برامج خفيف وسط وعالي وتختارين الي اتريدي وتمسكين الشعره لحد ما ينطفي عندك الضوء تقريبا 35 ثانيه وتسحبين الشعره مراح اتحسين باي الم نهائيا والجهاز يرسل تيار كهربائي الى جذر الشعره ويقتل البصيله

الجهاز الثاني يشتغل نفس الطريقه بس اله 4 قطع اضافيه للتخلص من مساحات اكبر من الشعر واله قطعه خاصه لازاله الشعر من منطقه الشوارب وكمان يجي معاه ملقط
اما القطع الكبير فلازم اتحطيه لمده 5 دقايق على جلدك وترفعيه وراح يطلع الشعر بدون الم

الجهاز الثالث هو منظف العدسات كلنه نعرف انو العدسات لازم تبقى في الماء المعقم لها لمده 7او 8 ساعات حته تنظف هذا الجهاز اينظفه خلال 3 دقائق ويجي معاه ملقط للعدسه وعلبه فارغه ويجي لونين برتقالي وازرق

36
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنان العالم
حنان العالم
الجهاز الاول بكم ...
chokletah
chokletah
وهذا قلم للي اتحب تكتب اسرارها من دون ما احد يكدر يقراها او يطلع عليها كل شي تكتبيه بي هالقلم مراح تكدرين اتشوفيه الا لمن اتشعلين الضوه الخاص بيه حته اتكدرين تقرين الي كتبتيه ويجي معاه اربع بطاريات وحبر للقلم

وهذا جهاز مساج صغير للوجه والجسم يشتغل بالبطاريه

ارجو انو اتكون الاجهزه عجبتكم :D
chokletah
chokletah
الجهاز الاول بكم ...
الجهاز الاول بكم ...
اختي 200 درهم
ترف20006
ترف20006
حق العدسات بكم
أم وجيه
أم وجيه