الاخوات في بلجيكا سؤال عن الحمل والولاده...

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤالي هو انا سيدة متزوجة محجبة مقيمة ببلجيكا مقبلة ان شاء الله على فترة الحمل والولادة
واريد عناوين طبيبات مسلمات هنا ببلجيكا او غير مسلمات اذا لم تتوفر المسلمة لاني لا اريد متابعة حملي عند طبيب رجل وجزاكم الله عن مساعدتي الاجر والتواب لاني مرهقة من كثرة التفكير في الامر ولا اعلم لمن الجئ او اسئل والله انا متعبة فاعنوني اعانكم الله.
والسلام عليكم وبركاته
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عائشه
عائشه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي ياقوتة المغرب
اهلا وسهلا بك معنا :26:
كان الله في عونك وسهل امرك
لقد قمت بتعديل العنوان حتى تعرف العضوات ماذا تريدين بالظبط ..
ويقمن بمساعدتك إن استطعن
تمنياتي لك بالتوفيق
ياقوتة المغرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اختي في الله عائشة على التعديل وفقك الله
والسلا م عليكم
هبة نسيم
هبة نسيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اختي في الله عائشة على التعديل وفقك الله والسلا م عليكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اختي في الله عائشة على التعديل وفقك الله والسلا م...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أهلين أختي ( ياقوتة المغرب )... راح أقولك عن دكتورة أسمها ( أمينة ) يمدحونها البنات أللي هنا في بلجيكا وهي موجودة في بروكسل ... من المغرب وعندها عيادة خاصة فيها , لكن لا أعلم عن ديانتها شئ ..وهذا رقم تليفونها ( 024118951 ) جربي وماراح تخسرين لأنها من نفس جنسيتك يمكن ترتاحين معها .
وكذلك فيه دكتورة لبنانية وقريبة من منطقة ( لويس ) ومعاها أخوها في العيادة ... وعيادتها مومرتبة زي الدكتورة المغربية ... وأنت عليك الخيار وللمرة الثانية هذا وصف البنات أللي هنا يعني أنا مارحت وألا كان وصفتلك أكثر ... وكلهم حلوين ... وأن شاء الله أكون أفدتك بشئ . وسامحيني على الأطالة .:)
ياقوتة المغرب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اختي في الله هبة على تعاونك والمعلومات والله فرحتيني بها جعلها الله لك في ميزان حسناتك ووفقك الرحمان جل وعلا لما يحبه ويرضاه
والسلام عليكم
حب زوجها
حب زوجها
up