القرمزية
القرمزية
انا كذا قبل العرس كم يوم ما نمت اخر اليل حاولت اغط لو شوي عجزت لاكن المصيبه اني بعد صلاة الفجر

كنت مرهقه نفسيا وبدون حاجه الى التروش قلت ادخل اخذ دش على الماشي عشان الارق رجعت

للسرير كان الوقت عز الشتاء القارص القاتل قلت اغطي شعري فوطه عشان يدفاء قبل يجي المعرس من المسجد

لاكن نمت حقيقي زي شكل الغبي في الفوطه وبعده صحيت على الجرس بعد رن ماما بابا تقريبا نصف ساعه من الانتضار
زهـرة الخليج
زهـرة الخليج
أنا نفسك أختي صمت الجروح
ما أصحى إلا على رجفات من أمي أو أبوي يقول لي تستري كل شي طالع خخخخخ
نومي غريب أتقلب ويبان كل شي
تعبت
تعبت
هااااااي بنات انا زيكم كنت متعوده اناااام بروحي محد عندي وشايله هم احد بيشاركني السرير طبعا اول يوم اتقلب اتقلب ماجاني نوم كني ابو الهول قاعده ومن كثر ماتقلب ماخليته ينام انزعج مني هههههههههههههه
ومانمنا انا وهو الا الساعه 8الصبح وقعدنا 3العصر واهله كسروا باب الشقه واحنا مو حاسين بالدنيا وامه ارتفع ضغطها على بالها فينا شئ يوووم صحينا من النوم طلع فتح لامه الباب بس فشله كان احراج بالمره
أهـــــداب1
أهـــــداب1
والله يابنات انه شي عادي بنسبه لي لأني يوم دخلت البيت صليت ركعتين لله ودعيت لي وله وبعدها صليت الفجرورحنا ننام والله العظيم تقولون وانا نايمه بجنبه كاني اعرفه من سنين راحه مابعدها راحه وصحيت قبله وستحميت وطلعت من الحمام ومالقيته في الغرفة واستغليت الفرصة في الكشخه وغيرها

فكل وحده لوصلت ركعتين اول ماتدخل بيتها اوالفندق وتدعي لنفسها وله (ان شاء الله انه مستجاب )بتحس بعدها

بالراحه

ولاتخلون هذا الشي في بالكم انه اذا احد بجنبي ماراح انام بالعكس طنشي المواضيع كلها وفكري كيف راح يكون استقباله لك وكيف راح تسعدينه وتسعدين نفسك وكيف بيتك واثاثك ......الخ

وسلامتكم

:27:
همســ حب ــة
همســ حب ــة
انا اول ليله مانمت ابدا . وثاني يوم نمت نص ساعه . وبعد كذا صرت انام بس نوم مقطع . ماعرفت النوم المريح الا بعد شهر يمكن لاني طولت ما اخذت على ابو الشباب الله يخليه لي ههههههههههههههههههه