صبغ وردي
صبغ وردي
قوة خواتي..

بالنسبة لتجربتي..

اول شيء حبيت انكم تعرفون اني مو مقيمة في الخليج.. انا حاليا مقيمة في بريطانيا.. و بصراحة ما بديت اشتري من النت الا لما جيت بريطانيا لان خدماتهم لحماية الزبون ممتازة جدا و مضمونة 100%.

مرة اشتريت ملابس و مرة اشتريت شنط و في كل الحالات كانت الخدمة ممتازة.

و مرة اشتريت ملابس من فرنسا بس عن طريق موقع على الانترنت في بريطانيا.. انا دفعت للشركة في بريطانيا و الملابس وصلتني من فرنسا.. و كانت ملابس كثيرة توفقت في معظمها و الملابس اللي ما توفقت فيها تماما كانت بسبب نوعية القماش.. مع انه الموقع ممتاز و يعطيج تفاصيل دقيقة عن نوعيته مع صور تقريبية.. بس للامانة ما فيه مثل لما تشوفين شيء على الطبيعة.

بس الحمدلله ما قط ندمت على شيء خذته من الانترنت و اللي ما يعجبني بسبب اللون او النوعية على طول ارجعه.. و طبعا الشركة اللي توصله لي هي تتكفل بعملية الترجيع و حتى ترجيع اللي دفعته كامل مكمل.

تقدرين بعد تشترين من عروض ازياء مصوره على الانترنت.. كل اللي تسوينه انج تختارين الفستان او القطعة اللي حبيتيها و تدفعين ثمنها و هما يطرشونها لج.

و اخر معلومة هي انج لازم تدفعين فلوس التوصيل و هو مبلغ رمزي جدا و في مواقع يحددون لج قيمة معينة لو وصلتي لها يعفونج من دفع رسوم التوصيل و يوصلونها لج مجانا.

اتمنى اكون قدرت افيدكم..
أنا لولو أنا
أنا لولو أنا
انا اطلب من النت من موقع امازون كللل شي فيه كل مايخطر في بالك
**قمرين**
**قمرين**
طيب انا ودي اطلب من محلات (( H&M )) دخلت الموقع بس مو عارفه أطلب منهم بصراحه ماأعرف أنجليزي مره ياريت لو أحد يدلني كيف أشوف البضاعه المعروضه فيه بالتفصيل

بس أبي المحل هذا لا غير واللي تدلني كيف طريقته بالخطوات الله يوفقها دنيا و أخره ...

خاصه لبس الأطفال وأذا مافيه مانع لبس لي أنا ....

بلييييييييييييييييييززززززززززز
وحده فـ حالها
وحده فـ حالها
انا دايم اطلب من مواقع من اجنبيه من النت والحمدلله 90% من الاغراض اللي طلبتها عجبتي
واللي تبغى اطلب لها من مواقع تراسلني ..
وارسل لها المواقع المضمونه اللي تعاملت معها

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
"عبير النرجس"
وحده في حالها

الله يسعدك

ارسلي المواقع لي

وجزاكم الله كل خير