دوتا

دوتا @dota_1

عضوة فعالة

هذي بنتي وهذا انتوا يالله بنشوف شطارتكم

الأمومة والطفل

:06::06::06:السلام عليكم

اخخخخخخخخخخخخ وش اقول وش احكي
تعبانه من بنتي وااااااااااااااااااااااااااااااايد بعدد شعر راسي:44:
توني في اوائل العشرينات وحاسه ان شعري بيشيب منها

بنتي وااااااااااايد عنيده وشقيه ومخربه ومزعجه وكل الصفات اللى تتوقعوها ...بس ذكيه وايد وتستخدم ذكائها في العناد والتخريب
ماتحب البيت كله تطلع برا وانا وراها وراها
اذا دخلت الحمام وانتوا بكرامه تلعب بالماي وتعفس الدنيا وتكب الشامبوهات
اذا صحت قبلي من النوم الاقي الحجره سترك يارب كأنه زلزال:06:
ماترضى تاكل الا حلويات
اخاف عليها من كل شي لانها ماتخاف من المغامره اخر موضه طلعت برا على حسب كلامها رايحه تتفرج على الشارع
ااااااااااااااااااااه وش احكي:(

صدقوني مأساه لاتستهينوا بيها رغم انها الوحيده ولازالت فى الثالثه من عمرها
امس حاولت اعاملها برقه وكنت ادللها وشوي دخلت على الحمام وخربت الدنيا قمت هاوشتها تدرون شو سوت ؟؟؟ صرخت بويهي وقالت:ماما انتي تحبين تحبيني وانتى تعطيني كف...تقصد انا مره احبها ومره اهاوشها
ارجوكم ساعدوني قبل لا استخف:44:
9
853

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سارونا الحلوة
ههههههههه
معليش اسمحيلي اضحك بس ماشاء الله عليها ..شكلها مرررة ذكية الله يخليها ..
تصدقي بنتي عمرها سنة واربعة شهور تخيلي وخاربة الدنيا وقالبة البيت فوق تحت الي يدخله يقول بيت هنود ههههه
الله يعينا بس مافي امل يهدئوا الا لما يكبروا شوي تدري بنتي لما ازعل منها اذا خربت تسويلي اموووووواه يعني بوسة وتخليني غصب اضحك ..وعلى فكرة توي عمري عشرين سنة ياااااحضي ..
يالله الله يعينك ويعينا ..
غـــدو مــحد قـــدو
الله يهديها يارب ويخليها لك...انا بنتي بعمر بنتك الله يصلحها عنيدة وعصبية وحنااااااااااااانة يعني مزعجة اللي تبية يصير

وانا دايما اقول الجي هذا يربينا مانربيه......الله يهديهم ويرزقنا الصبر عليهم ياااارب
رواااسيـم
رواااسيـم
واللة يا حبيباتي 00
مشكلتي مثل مشكلتكم000 بس الا عندي ولد مش بنت000 مراااات اتندم اني تزوجت لانها مسؤلية كبيرة 00
ولا بعد ازيدكم من الشعر بيت00 اختي عمرها 4 سنين00 ومافي احد في الشرقية الا يعرف شقاوتها حتي مع نفسهااا0 المهم امي ماتحملت تصرفاتها فقال بتعرضها علي طبيب خاص 00 ولما عرضتها قال بنتك لازم تدخل روضة او تمهيدي لازم لازم لازم000 لان حالتها حالة صعبة ليش لانها تغار غيرة شديدة من عيال اخواتي وفوق كذا النطق عندها ميييييح000
المهم اذا تقدرون تدخلونهم روضة او تمهيدي فهذا الاحسن00 لان الاطفال الاذكياء لهم ماملة خااااصة وهي طولت البال000
واللة يعينكم00 وعلي فكرة في كتب خاصة للاطفال الاشقياء ان شاء اللة اذا لقيت الكتاب بقولكم عنه او اكتب عنه00 ويستفيد الجميع ان شاء اللة00 :27: :26:
دوتا
دوتا
تسلموووووووووووووون
اختي ام سارونا اضحكي ترى شر البليه مايضحك والله يحفض لك البنوته يارب:24:

غدو محد قدو: والله كأنك جيتي تكملي الصفات اللى انا تكاسلت اكتبها عن بنتي...الله يعينك يارب:26:

رواسم بالفعل فكرت في الروضه وبانتضار الكتاب اللى تتكلمي عنه :27:
محبة الرحمان
محبة الرحمان
أختي دوتا .. أحس بمعانتك وأخوض مثل تجربتك .. إليك بعض النصائح..
1 ـ في ابنتك طاقة .. حاولي تفريغها مثلاً إن كان بإمكانك اصطحابها لحديقة أو سوق وتركها تجري هنا وهناك لمدة لا تقل عن ساعة .. أو تخصيص غرفة في البيت خاصة بلعبها اجمعي فيها مالا تريدينه من وسائد وعلاقات ملابس ونحوها ودعيها تلعب هناك ..واعلمي أن من واجباتك اليومية أو الأسبوعية هي تفريغ ما بداخل طفلتك واللعب بالنسبة لها كالزينة بالنسبة لك .
2 ـ حاولي الإ قتراب منها أكثر أكثري من حضنها وتقبيلها .. العبي معها .. افتحي معها مجال حوار وانتبهي أن لاترى منك غير الصراخ في وجهها والتأفف منها فهي ستسهل غضبك منها والعكس إن منحتيها ما قلت لن يهون عليها إغضابك .
3 ـ فكري في توفير الألعاب التي تنمي ذكائها في الوقت الذي لا تسبب لك إزعاجاً كالمكعبات أو حتى السيارات .. بإمكانك اصطحابها معك في المطبخ وعمل عجينة من الماء والدقيق وتركها تلعب بأدوات الفرد والعجن ..