بنوته عاطله
بنوته عاطله
انا مثلك اخويه ملكته قريبه بس اذا انتي من الرياض روحي المعيقليه وفيها تلاقي كل الافكار وطرق تقديم الهديه بصراحه احنا بنحط في العربيه او المجسم الي بنصلحه طقم ذهب وعطور ولبان وبخور وطقم من نكتار وعلبه مكياج وجوال وبعض التحف ونوزعها على المجسم المهم طريقه تقديمها احنا بنروح عندهم في البت بنتفق معهم انا نحط الهديه في غرفه لن نبداء مراسيم الحفل وبعد فتره قليله نسوي زفه للمجسم خاصه واذا انتي بتهدي ام العروس فيه عده اشياء بامكانك اخذ خاتم مع قاروره عطر او فلوس احنا نعطي ام العروس فلوس في ضرف و***** الله اني اكون ساعتك او اعجبتك الفكره على فكره يمكن نصلح مجسم الفيصليه ***** الله يضبط وشكرا:27:
انا مثلك اخويه ملكته قريبه بس اذا انتي من الرياض روحي المعيقليه وفيها تلاقي كل ...
انا اتوقع احنا بندخل بالهدايا وبنحطها ع جنب الين نسلم وتبدا الحفله لانها اصلا مختصرره يعني مو كبيرره مرره

وانا اقصد بهديتها لان اول مره بنزور بيتهم لازم تقدير لها

غير الفلوس الي بيعطيها اخوي لامها هذ1 لازم في العادات وللتقاليدوبعضهم يهدي ذهب

وان شاء الله يضبط مجسمكم وتكمل افراحنا وافراحكم

والله يوفق الجميع يارب
الماس وكلي احساس
وانا ابي فكره لشبكة اخوي
@حايليه@
@حايليه@
هههههههههه الله يوفقه اخوك ونتي...........تدرون ليش اضحك انا اقولكم تمنيت يجيبون لي شبكتي وحركات ولا ينسون معه هديه ..........ماعليه ماالله كتب وعسى الرحمن يعوضن .......انا طلبت الشبكه ونزلت 10 الاف من المهر .......وقلت لهم لازم الشبكه عندنا عشان قرايبنا وبنات عمي وجماعتنا ..........جابو طقم ذهب ناعم بس بدون دبل .....ولبستنياه خالتي......خواته مايعرفون يقولون مهو عندهم الشبكه........يقولون انه للأجانب.........سكت ...........بس بوريه بعد العرس........ههههههههههههه امزح

بس الحمدلله يابنات يمدحونه ويقولون بار بوالديه وناس طيبين و***** الله اكسبهم يارب ادعو لي...........والقناعه كنز لايفى والحمدلله.........دعواتكم زواجي بالعيد الفطر..

ماقصرو البنات بفكارهم..........وربي يوفقه