مراحب 2009

مراحب 2009 @mrahb_2009

عضوة فعالة

واسوني أواسيكم ... يلا نبدا على بركه الله...

الأسرة والمجتمع

بنات انامتضايقه من تصرفات زوجي الي زادت هالايام :angry2::angry2::angry2:.................... بس كلي ثقه برب العالمين رب السموات والارض انه يستجيب لدعائي انا صابره على خيانته وغروره الزايد علي مادري على ايش والله وكل هذا يحسبني غبيه تخيلو وانا كاشفته بسبب حركاته بس متحمله احتسابا للثواب والي صبرني عليه اني احبه (وبش الصابرين ) بس واثقه ربي يفرجها ............... الموضوووووووووووووع ابغى كل وحده تقول قصه عن صبرها وايش الي مضايقها وايش الي مصبرهاكل وحده تواسي الثانيه ................ز:p:p ايش رايكم
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلطتي
غلطتي
اب
طخمه بنت طخيم
طخمه بنت طخيم
الله يعينج صرااحه
زهور السامر
زهور السامر
في كل وادي بنو سعد
القصد عزيزتي ان الامور هذي انتشرت هالايام واللي هي الخيانة وفوق هذا الواحد فيهم فيه
كبر عجيب ولا حتى وخزة ضمير ويفتكر انه اذا استغفل زوجته وسوا من وراها هالامور
انه نجا وسبحان الله يغفل ويجهل ان الله سبحانه مطلع وعالم بكل شيء وانه بيمهله لكن لن
يهمله
ناعمه الشمرى
ناعمه الشمرى
لا تشكين لى ابكى لك

الى مصبرى اكيد عيالى منه وخياناته تكرره ومع انى صابره عليه ومحتسبه الاجر ان شاء الله هو يزيدها عصبيه واحتقار وطواله لسان وانواع المسبات والشتايم ويحسب سكوتى له ضعف منى بس هو يعرفنى اذا جتنى جنيتى وش اسوى فيه بس ابلعها واسكت ولا انى اطنشه ولا اعبره ولا كنه موجود تحسبينهم على صبرنا على خيانتهم تزين نفسهم لنا وتزين اخلا قهم لا الا يزيدون تسلط وشوفه نفسه يلعبن عليهم البنات ويعطونهم الشمس بيد والقمر بيد بالكلام بس وهم يطيرون بالعجه تعرفينهم عند هالا شكال يضعفون وشلون ولا عند حريمهم والواحد كنه اسد يطلع مراجله على زوجته ولا عند حبيبته تسحبه على وجهه مثل الخروف وهو مبسوط المغفل اسكتى بس ذكرتيى وانا ناسيه
طالبة أكاديمية
عدم العدل بين زوجاته
لدرجه انغبت باخر زواج حضرته
و هو بلسانة قايل ماعندي
بس طلع عنده و مقضي لها
حسبي الله و نعم الوكيل