dodi1422
dodi1422
ان لسى طالعه الاربعين جبت صبي زي الامر ما شاء الله

وسويت هذي الفكره ان شاء الله تعجبك لانه كل من شافه اعجبته وهي عبارة عن :

شكل جزمه او جوارب صغيره سويتها من الصوف وكانت بثلاث الوان بعضه بالون الاصفر

وبعضه بالون الابيض وبعضه بالون الاخضر سويت كذا بحكم انه تصلح بناتي او ولادي

بعدين جبت قماش ورق قنز بنفس الالوان و قصيتها بشكل دائري وحددته بقلم ذهبي وجبت
dodi1422
dodi1422
حلاو و حطيتها داخل القماش و بعدين دخلتها دخل الجزمه

وجبت شجره بلاستيك الى تحط على الارض وفيها اورق خضراء شلت الاوراق و حطيت فيها

دبابيس وعلقت فيها الجزم وغلفته بورق سولفان و حطيتها فوق طاولاه صغيره

ان شاء الله تعجبك
!! RoMA !!
!! RoMA !!
اهليــن

انا صار لي والد 6 شهوووووور وكنت مثلكم محتاره وش اسوي بولادتي ..

الوالده الله يجزاها الجنه كانت ذاك اليوم رايحه لمعرض في الرياض وشافت عرض تجهيز ولاده روووعه وقالت لي ورحنا واتفقنا معاه بصراحه المحل يجنن ..

اخذت منه طقم كامل يتكون من :
مفرش سرير لنفريين - سلة لاغراض البيبي - سرير البيبي - حامل فليييين شكله مثل الجبس عليه علبه مثل المحاره ومفتوحه وداخله كرستالات هدايا للزوار عددها 50 - وسله زباله- حامل معلق للحفاظات البيبي - علبه مناديل -برواز صوره - برواز للمدخل حق الباب - ديكورات لغرفة البيبي عباره عن اشكال فلييييين تعلق بالسقف
كل هذولي بـ 2000 ريااااااال

بس بس بس العييييييب اللي في المحل موعد التسليييييم قال لي بعد شهر وما وصلت لي الا بعد شهرين ونص ..
وبعد المحل ممكن يجي عندك ويعمل غرفة المستشفى ..

اسم المحل مفتي ومكانه في جده ويوصل لجميع المملكه..
اللي يبي رقمه ممكن ارسله ..
راويــة
راويــة
الله يهون عليك يارب ويفرحك يالعافيه

انا بنتي بسم الله عليها عمرها 8 شهور، وكنت ابغى اسوي شي حلو وناعم وغير متكلف، درت بمحلات الشوكلاته مالقيت شي عجبني، واللي اقول هذا معقول يطلع سعره مو معقول ابدا، وبعدين جت ببالي فكرة جبت اشرطة واذكار،، وكيلو شوكولاته من شوكولاين( عندهم شوكولاته يكون على غلافها صوراومجسمات بيبي و دباديب، زهر او سماوي)
وديتهم محل تغليف ابيه يسويها لي، طلع لي تغليفة خايسة ( انا ضاق صدري:( )وقال باخذ على كل حبة اسويها 10 ريال(انا طالبه 100 هدية) قلت له مع السلامة اصلا لو تسويها لي ببلاش ما اخذها انت وتغليفتك..
رحت شريت تغليفة وشرايط زهر نعوومين وسويتها انا بنفسي حتى غلفت الشريط مع الاذكار ولفيتهم بالشريطة ولزقت عليهم الشوكولاته وحطيت ستيكر كتبت فيه اسم بنتي ويوم ميلادها( طبعا اليوم اللي ولدت فيه ) وجبت صندوق خشب وحطيتهم فيها ،، طلعت مرره ناعمه ورايقة.

هذي فكرتي، وانا انصحك تحطين شريط واذكار باذن الله تكون بركة لك ولمولودك
قارورة موية
قارورة موية
اهلين حبيبتي
دامك في الرياض حبيت اقول لك على محل شفت عندة اشياء حلوة بس بصراحه ما اعرف عن اسعاره , اتوقع انه ارخص من باتشي
شوفي حبيبتي سوبرماركت اليورمارشيه داخل يعني مو المحلات اللي خارج لأ داخل الماركت نفسه , وعشان اكون اوضح روحي عند الكاشيرات حقت المحاسبة وادخلي منها بتلاقينه محل صغيييير مرة وراها على يدك اليمين يبيع هذي الاشياء , ان شاء الله تعجبك :27: