toggi

toggi @toggi

محررة

المطبخ المفتوح والصالة السداسية

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله
وشلونكم يا بنات
انا هالايام محتاااااااااااااااااارة في المخطط علشان شيئين
الاول الصالة السداسية
تنصحوني فيها ولا بتضيق المساحة على الفاضي
والمطبخ المفتوح وش رايكم فية وكم افضل مساحة لة
انا يا بنات ابي الدور الارضي شرررررررررررررررررررررح
واخاف هالشيئين يضيقون المكان
25
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسماء
أسماء
الصالة السداسيه بتغلبج بالتأثيث وتوزيع الاثاث..
بالنسبه للمطبخ المفتوح اذا كان للاشياء الخفيفه مب للطبخ حطيله كاونتر وجلسه ومساحته لو تكون متوسطه افضل .زلان الحجم الكبير راح ياكل من مساحة الطابق العلوي

.
toggi
toggi
الف شكر يا اسماء
الله يسعدك ويسهل امورك في هاليوم الفضيل
المطبخ انا فكرت اقسمة ثلاث اقسام قسم صغير مستودع ومتوسط للطبخ 4*5
ومفتوح صغير راح يكون 2*5
يعني بس للدواليب والصحون حقت الضيوف
والصالة السداسية قاعدة افكر افصل لها
اخاف ما اسويها واندم انة بيت العمر واخاف اسويها وتضيق البيت
nourah2008
nourah2008
انا مسويه مطبخ مفتوح من زمان بس الحين والله ندمت لازم يصير 24 ساعه مرتب واضطريت اشتري مطبخ غالي لانه في الصاله ولازم الضيوف تمر من عنده ومساحته 4×5 وهو منظر بس ،، اما الطبخ والنفخ برا
بس انتي طريقتك حلوه انه صغير فما راح يكلفك في التأثيث وبتقدرين تسيطرين على وضعيته منظم وما فيه حوسه لو طب عليك ضيوف الغفله !!!! :)
الصاله السداسيه اشوفها والله موضه هالايام بس اخاف تغربلين في طقوم الكنبات الا لو المساحه عندك كبيره وسويتيها متباعده الاضلاع بحيث انك تقدرين تخلين الجلسات مثل اللوبي كل طقم له ستايل مختلف مثل لوبي الفنادق ،،، وانتي فري منتديات الديكور واستخيري والله مهمه الاستخاره في هالامور لانها مصيريه ولا تقدرين تغيرين بعدين .... الله يوفقك ويبارك لك ويهنيك في بيتك
(كلي ذوق)
(كلي ذوق)
تبين نصيحتي استبعدي السداسية بالمرة خلاص قديمة وشوفي مخططات الطراز الشرقي مرة حلوة مافيها تعقييدات او جدران كثيرة اما المطبخ المفتوح مايصلح الا الى مساحة بيتهم كبيرة حتى يحطو مطبخين وسلامتك
أم عبير وجميل
أم عبير وجميل
تبين نصيحتي استبعدي السداسية بالمرة خلاص قديمة وشوفي مخططات الطراز الشرقي مرة حلوة مافيها تعقييدات او جدران كثيرة اما المطبخ المفتوح مايصلح الا الى مساحة بيتهم كبيرة حتى يحطو مطبخين وسلامتك
تبين نصيحتي استبعدي السداسية بالمرة خلاص قديمة وشوفي مخططات الطراز الشرقي مرة حلوة مافيها...
نفس الرأي تمامًا