دمــ,,,,ـــــوووع
تسلمين ياقلبي:27: الله يجزاك خير وان شالله ان شالله الله يرزقني ويريحني والله ان نفسيتي تعبانة حيل :icon33::icon33:وخصوصا ان زوجي يموووت على الاطفال :04: وماادري وش اسوي :44:الله يكون بالعون وان شالله تقدمنا لهذا المستشفى يكون خير لنا تحياتي لكم
تسلمين ياقلبي:27: الله يجزاك خير وان شالله ان شالله الله يرزقني ويريحني والله ان نفسيتي تعبانة...
انا اراجع بالمدينه ..
قدمت عليهم بالعكس انا عندي ان مواعيدهم سريعه كمستشفى حكومي ..
عطوني موعد وسويت تحاليل شامله وزوجي اخذو منه تحليل السائل المنوي ..
وبعدين موعد ثاني مع الدكتور وقرر انابيب على طووووووول مع اني سليمه بس زوجي معاه ضعف بسيط في الحركه ....

سوينا عمليه الانابيب سحبو مني عشر بويضات وماصلح منهم الا ثنتين :44: ورجعو لهم لي وللاسف
فشلت ....

هم اتوقع انهم يسوون عملية انابيب مو حقن مجهري ... عشان كذا ماتلقح الا قليل من االيوضات وماجمدوا شئ ...

ثاني شئ بعد عملية الترجيع يخلونك تقومين على طول يعني احس اني اجنتي طاحت :(

ومن رجعت للبيت وانا مااحس باي شئ الى يوم التحليل عشان قلت الاجنه طايحه من ذاك اليوم ..

الله يعوضني يارررررررررررررررب بحمل طبيعي عاجلا غير اجل بتوأم انك قادر على كل شئ .....

اتمنى اكون افدتك ...
فيفانا25
فيفانا25
انا اراجع بالمدينه .. قدمت عليهم بالعكس انا عندي ان مواعيدهم سريعه كمستشفى حكومي .. عطوني موعد وسويت تحاليل شامله وزوجي اخذو منه تحليل السائل المنوي .. وبعدين موعد ثاني مع الدكتور وقرر انابيب على طووووووول مع اني سليمه بس زوجي معاه ضعف بسيط في الحركه .... سوينا عمليه الانابيب سحبو مني عشر بويضات وماصلح منهم الا ثنتين :44: ورجعو لهم لي وللاسف فشلت .... هم اتوقع انهم يسوون عملية انابيب مو حقن مجهري ... عشان كذا ماتلقح الا قليل من االيوضات وماجمدوا شئ ... ثاني شئ بعد عملية الترجيع يخلونك تقومين على طول يعني احس اني اجنتي طاحت :( ومن رجعت للبيت وانا مااحس باي شئ الى يوم التحليل عشان قلت الاجنه طايحه من ذاك اليوم .. الله يعوضني يارررررررررررررررب بحمل طبيعي عاجلا غير اجل بتوأم انك قادر على كل شئ ..... اتمنى اكون افدتك ...
انا اراجع بالمدينه .. قدمت عليهم بالعكس انا عندي ان مواعيدهم سريعه كمستشفى حكومي .. عطوني موعد...
بس انا ضايق صدري ليش كذا المدينة أكثر الي يسوون اطفال انابيب عندهم تفشل ليش
مااقول الا الله يرزقنا جميعا الحمل طبيعي من غير انابيب ولا حقن
تالين**
تالين**
انا اراجع بالمدينه .. قدمت عليهم بالعكس انا عندي ان مواعيدهم سريعه كمستشفى حكومي .. عطوني موعد وسويت تحاليل شامله وزوجي اخذو منه تحليل السائل المنوي .. وبعدين موعد ثاني مع الدكتور وقرر انابيب على طووووووول مع اني سليمه بس زوجي معاه ضعف بسيط في الحركه .... سوينا عمليه الانابيب سحبو مني عشر بويضات وماصلح منهم الا ثنتين :44: ورجعو لهم لي وللاسف فشلت .... هم اتوقع انهم يسوون عملية انابيب مو حقن مجهري ... عشان كذا ماتلقح الا قليل من االيوضات وماجمدوا شئ ... ثاني شئ بعد عملية الترجيع يخلونك تقومين على طول يعني احس اني اجنتي طاحت :( ومن رجعت للبيت وانا مااحس باي شئ الى يوم التحليل عشان قلت الاجنه طايحه من ذاك اليوم .. الله يعوضني يارررررررررررررررب بحمل طبيعي عاجلا غير اجل بتوأم انك قادر على كل شئ ..... اتمنى اكون افدتك ...
انا اراجع بالمدينه .. قدمت عليهم بالعكس انا عندي ان مواعيدهم سريعه كمستشفى حكومي .. عطوني موعد...
ياااربي الله يرزقك ان شالله :(:(ويعطيك الف عافية على معلوماتك وطمنتيني

على انهم سريعيين :42:تسلمين بس اذا سويتي اطفال انابيب

ورجعو الاجنة قوليلهم انك تبين تقعدين على الاقل ساعتين

وفهميهم:angry2: ان كذا احسن وان شالله يكتبلك ويكتبلي ولكل المحرومات الذرية الصالحة:laugh2:

تسلمين عيوني بس ماقلتولي كيف طريقتها وهل هي مولمة:06:

تحياتي حبايبي:icon19:....
تالين**
تالين**
بس انا ضايق صدري ليش كذا المدينة أكثر الي يسوون اطفال انابيب عندهم تفشل ليش مااقول الا الله يرزقنا جميعا الحمل طبيعي من غير انابيب ولا حقن
بس انا ضايق صدري ليش كذا المدينة أكثر الي يسوون اطفال انابيب عندهم تفشل ليش مااقول الا الله...
هلا حبيبتي:27: ممكن تفشل لان ربي ماارد لهن الحمل لان على ماسمعت

المستشفى في تقنيات عالية واجهزة متطورة والدكاترة

بس سبحااان الله ربي مااراد

تخيلي سويت تلقيح صناعي وفشل :huh:مع ان البويضات 3 الي طلعت

وكويسة وكل شي تمام بس سبحان الله

الله يرزقنا ان شالله:tongue3:
دمــ,,,,ـــــوووع
ياااربي الله يرزقك ان شالله :(:(ويعطيك الف عافية على معلوماتك وطمنتيني على انهم سريعيين :42:تسلمين بس اذا سويتي اطفال انابيب ورجعو الاجنة قوليلهم انك تبين تقعدين على الاقل ساعتين وفهميهم:angry2: ان كذا احسن وان شالله يكتبلك ويكتبلي ولكل المحرومات الذرية الصالحة:laugh2: تسلمين عيوني بس ماقلتولي كيف طريقتها وهل هي مولمة:06: تحياتي حبايبي:icon19:....
ياااربي الله يرزقك ان شالله :(:(ويعطيك الف عافية على معلوماتك وطمنتيني على انهم سريعيين...
طريقتها : انا عملولي البرنامج الطويل .....
في 21 من الدوره يعطونك الابره التحضيريه ( بالنسبه لي اعطوني ابره وحده ) فيه بنات يعطونهم ابركل يوم لمده معينه ... وظيفه هالابره تعمل على تثبيط عمل المبيض اي توقف من انتاج بويضات ..

وبعدها باسبوعين يبدأون بالمنشطات ..... يعطونك ابر ...وتروحين تدقينها كل يوم باي مستوصف قريب يمك ويعطونك موعد كل خمس ايام يشوفون وصلت البويضات للحجم المطلوب او لا .. ويعطونك زياده ابر ..
(( انا استمريت على المنشطات 12 يوم ))

اذا وصلت البويضات الى مقاس 16 وفوق خلاص يحددون لك موعد

للسحـــــــب :
تكونين صايمه من الليل وتجينهم بدري الساعه 7 ونص زوجك يعطيهم العينه ( السائل المنوي ) واذا بيروح عادي يروح
*يدخلونك غرفه العمليات .. تبدلين ملابسك بملابس العمليه عندهم .. وتحطين اغراضك في خزانه عندهم ..

تروحين لغرفه العمليات يبدون يجهزونك وبعدين ماعاد تحسين بنفسك الا وانتي صاحيه عمليه سهله جداااااااااااا بعكس ماقالو البنات..... كلها يمكن نص ساعه .. اذا فقتي من البنج يعلمونك كم سحبو من بويضه .. يعطونك عصير وكيكه بس عشان ماتدوخين ... بعدها يقولون خلاص انتظري اتصال مننا نعلمك كم تكون من جنين ومتى يوم الترجيع ...

عادة المستشفى يرجعون في اليوم 2 وهذا من وجهة نظري:
انه سئ احس الاجنه لسى صغيره 4 بويضات فقط عشان كذا اكثر العمليات تفشل عندهم .... وماتثبت الاجنه .. اما المستشفيات الخاصه اكثرها ترجع باليوم الثالث يكون الجنين منقسم 8 او 9 خلايا يكون اكثر ثبات باذن الله في الرحم ...

يوم الترجيع ..... تروحين الصباح وتدخلين غرفة العمليات تبدلين ملابسك كالعاده

تروحين لسرير العمليه .. تجيك ممرضه وتعلمك اذا فيه تجميد او لا ...

وبعدين يجي الدكتور ويقول سمي بسم الله طبعا والاشعه على الرحم ويدخل الاجنه بسسسسسسسسس

وهنا الطامه بعدها على طووول يقولونك يالله قومي روحي للسرير اللي براا

انا حسيت ان الاجنه طاحت :06:

وبعدها رحت للحمام وانتي بكرامه .. يعني اذا لسا ماطاحت الاجنه بتطيح غصب من الحمااام :o خخخخخ

وبعدها يصرفولك التحاميل ويحدوون لك موعد التحليل بعد 12 يوم بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

الله يثبت اجنتك ويفرح قلبك بالتحليل يارب ...
اتمنى اكون افدتك ...
واي سؤال انا حاظره لاتتردي ..