زيزي الجميله
زيزي الجميله
اولا كل سنه وانتي طيبه حبيبتي ثانيا من وجهة نظري اتوقع المهام ما تتعلق كثير من ناحية الراحه والماده بمقدار ماتتعلق بايش انتي تحبي وفين تعطي اكثر وتلاقي نفسك فيه يعني انتي تحسي نفسك مرتاحه اكثر وتعطي اكثر في الاداره ولا التعليم لانه شوفي اذا انتي تحبي العطاء والتواصل وتحبي تفيدي غيرك وتحبي التعليم صدقيني جو الادارة ماراح يناسبك مهما كانت المغريات بالعكس حتشوفي تعب التدريس زي العسل على قلبك واذا كنتي تحبي الاعمال الاداريه ماراح تحبي مجال التعليم وهذا بشهادة بعض المعلمات اعرف معلمات من عشقهم للتدريس جاتهم ترقيات كثيره كموجهات ومراقبات ومديرات لكنهم رفضوا والعكس صحيح فياعمري يعتمد انتي وين تلاقي نفسك وتحبي تكوني وكل عمل له مهامه ومتاعبه مافي وظيفة الا ولها مسؤليات واتعاب وربي يوفق الجميع
اولا كل سنه وانتي طيبه حبيبتي ثانيا من وجهة نظري اتوقع المهام ما تتعلق كثير من ناحية الراحه...
كلام صحيح
وفقك الله
بلسم جروحي روحي
اقول بلا مساعده بلا وجع راس خليك معلمه
سميره الشاهبندر
لا اعلم اب اب اب اب اب
ياليت الكال يفيدنا
ح ص و ص ة
ح ص و ص ة
انا بالنسبة لي جربت التدريس
وجربت مساعده
والحين انا مديره جديده واحس اني مرتاحه
الله يتمم علي بخير ان شاء الله
*دمعه وله*
*دمعه وله*
انا جربت التدريس .. احسه هم ومسؤليه.. خصوصا انا من النوع الحساس اتضايق اذا ماحلو الواجب واذا ماحلو بالاختبار
يعني مشكلتي الاحتكاك بالطالبات وجاني عرض كموجه بس مدري ماعندي خلفيه؟؟؟ اخاف فيه جولات خارجيه وداخليه وشغل الموجهه دايم غير مفهوم واضح ابي احد يفهمني لاني متردده ... وشكلي بقدم مساعده