TNLGS

TNLGS @tnlgs

محررة في عالم حواء

من اللي قد جاها مغص باالتاسع زي الدوره وبعد ايام اشتد وولدت طبيعي

الحمل والإنجاب

من اللي قد جاها مغص باالتاسع زي الدوره وبعد ايام صار طلق وولدت طبيعي من غير طلق صناعي

وهل كملتي كل التاسع بهذا المغص البسيط ..أو دخلتي العاشروجاك طلق بعد هذا المغص البسيط؟

بعضهم يقولون المغص البسيط زين تمهيد للطلق المعروف وانه قرب!!
وبعضهم يقولون المغص اللي يجي كأنه مغص دوره هذا دليل انه فيك طلق بارد ويبغاله طلق صناعي:06:

ايهم الصح
ومن صار لها وجاها مغص دوره.. وبعده بأيام جاها الطلق اللي يصحيها من نومها
ولاحطو لها طلق صناعي ولاشي

وهل التفكير باالولاده له دور بتأخير الولاده؟
:confused: :(
13
232K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

TNLGS
TNLGS
مافهمتيني انا فيني مغص الحين زي الدوره يعني بسيط مو طلق بتأكد هل هو بيزود ويصير طلق بعد ايام وان هذي ملامح قرب الطلق ــــــــــــــــــ أودليل اني راح احتاج طلق صناعي:(
نـــــــدَايـــة
انا جاني مغص مع إسهال عزكم الله بس ما كنت ادري انه هذا اعراض ولادة وبعدها بيوم ولدت
بس الحمدلله كانت الولادة سريعة بفضل الله لانه مع الم المغص والاسهال ما تحسين بآلام انقباضات الرحم
مادري اذا انتي نفس الشي
الله يسهل عليكي
زهوره الأموره
انا بعد مدري وشي قصتي مغص بين فتره وفتره وانا توني في الاسبوع 36من الحمل هل هذا معناه ان الولاده قربت والا أيه الله يخليكم اللي عندها اجابه تفيدني
والله يسهل على الجميع..............::26:
راس المعزّة
راس المعزّة
هذا المغص اللي يروح ويجي طبيعي في الشهر التاسع وماله علاقه بالطلق الصناعي وعادة يكون من نص التاسع وهو يهيء الرحم للولاده وعندنا نسميه منان يعني لسا مش معناه أن الولاده قربت يبالها واذا حسيتي هاي الآلام فت أو انقطعت ليومين عرفي انك قربت ولادتك مثل ما يقولن امهاتنا...........
TNLGS
TNLGS
مشكوره دار المعزه طمنتيني والله كنت خايفه انه راح يستمر معي ولايزيد الالم قصدي مايصير طلق طبيعي