الحقوني تكفون قبل مايصحى زوجي

المنزل والديكور

بنات انا نظيفه مره والحمدلله شقتي صارلي 3سنوات متزوجه ماشفت فيها حشره وحده وربي
الحين صارلي فتره اشوف صرصير بشقتي ييييييييييييييييييعععععع واقسم بالله انها اكره حشره على وجه الارض
انا انجنيت واكتشفت ان السبب ام زوجي صبت بحمامتها بنزين وطلعت علينا حسبي الله ونعم الوكيل ما انتظرت لما نطلع اونسافرلا صبته وحنا بالشقه
اليوم انا قاعده بغرفتي على سجادتي اقر قران الاوواحد يمااااااااه مره كبير داخل من تحت الباب واصرخ على زوجي كان نايم وقام معصب دور له مالقاه ورجع نام وانا قاعده على اعصابي فجاه شفته يمشي على الجدار واصرخ وقام زوجي راح يجيب جزمه اكرمكم الله ورجع مالقاه بسم الله
وقال لي قومي سوي فطور قلت والله ما اقدر خايفه كيف اطلع من الغرفه اخاف يتعلق فيني او يمشي على رجلي وانت تعرفني اقرف منه مرررررررررررررررررره
قال لي واقسم بالله شوفيني بنام لو اقوم وما القى فطور والا ما احصل ثوبي وشماغي مكويه لا اوريك نجوم الظهر
خواتي والله اني ا بموت من الخوف لا وبنتي تبكي تبي رضاعه وانا ماقدرت اروح اجيبها من المطبخ
احسه يترصد لي عند الباب الله يمحيه من الوجود يععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
تكفووووووووووووووووووووووووووون وش اسوي زوجي يقول لي لااسمع حسك طيب ما اقدر اشتغل وهو لسه حي
اخاف يصحى ويضربني والله يسويها دامه حالف وزوجي من النوع الي اذ طلب ومالقى طلبه منفذ يقلب الدنيا
الله يخليكم شوروعلي
68
5K

هذا الموضوع مغلق.

جده مدينتي
جده مدينتي
توكلي على الله وقومي سوي شغلك صدقيني ما راح يا كلك
الدنبا غدرن بي
وينكم الله يخليكم
الدنبا غدرن بي
قسم بالله ودي بسالخوف مقطعني تخيلي قسم بالله فسخت بنطلون بنتي احسه خش فيه
دنيتي ابوي
دنيتي ابوي
اقول تعوذي من بليس وقومي

ترا راس ماله صارور مايسوى

بعدين تطولين الاب توب ولا تطولين المطبخ ياشيخه

بعدين وش تبين نسوي نجي نقتله عنك ولا وش المطلوب بالظبط ,,؟

نسيت اقولك ادعي انه يتمشى على خشمه عشان يعرف ان الله حق هههههه
حلى نووف
حلى نووف
قوي قلبك وقومي سوي الاي قاله عليه زوجك
وبعدين في شي اسمه مارد يقتل الصراصير وحده بوحده مررره حلو راح ترتاحي