انا سر
انا سر
والله تعذيب يابنات اكل رمضان ك ثرررووووووووووووووا منها ماف دايت في رمضان
انا ابدأ اكل صحي وعلى السفرة كل ماقربولي شي اقول لالا لا تخربوا عليا رجيمي بس
والله كذب بعد ما اروح الممشى ارجع الخبط واكل الله ينحفنا يارب من غير شر
سوليمه
سوليمه
طيب لاتاخذينها يوميا

انا اذا شفت الكريم كرامل انسى الرجيم

الله يعين
اشفيني يارب
اشفيني يارب
ياربي ضااااااااااق صدري
طيب وش اكككككككككل
استغفر الله بسس :(
.فيض العطاء.
.فيض العطاء.
>>افا ..عليك بس ...!!

كاستر هذاك ..!! تحبينه ...!! وش تبين فيه مهوووووب زين وطعمه الله يكرم النعمه ..

ترا للي صانعينه الله يهديهم للاسلام .. وترا بعد تطقه الشمس ومافيه الا بكتيريا واشياء وحيوانات ماتشوفينها تمشي جواته ...

لا تاكلينه استغفر الله .. لي جيتي تاكلينه تذكري كلامي فيه اشياااااااء بكتيريااااااء حشراااات وخرابيييط .. المهم انه مهوب زين ..

؛< يارب اني خربته في عينك ههههه

جسمك املح بدونه .. واحلى .. والله مايسوى تخربين جسمك على ذولي الاشياء اللي ماتتسماش ..

وبعدين كلها مواد حافظه وسكر والوان مو بس تزيد الجسم الا تظره كثيييير

يارب ينحفني وانتي وكل البنات على خير وبعافيتنا
مداد الروح
مداد الروح
&gt;&gt;افا ..عليك بس ...!! كاستر هذاك ..!! تحبينه ...!! وش تبين فيه مهوووووب زين وطعمه الله يكرم النعمه .. ترا للي صانعينه الله يهديهم للاسلام .. وترا بعد تطقه الشمس ومافيه الا بكتيريا واشياء وحيوانات ماتشوفينها تمشي جواته ... لا تاكلينه استغفر الله .. لي جيتي تاكلينه تذكري كلامي فيه اشياااااااء بكتيريااااااء حشراااات وخرابيييط .. المهم انه مهوب زين .. ؛&lt; يارب اني خربته في عينك ههههه جسمك املح بدونه .. واحلى .. والله مايسوى تخربين جسمك على ذولي الاشياء اللي ماتتسماش .. وبعدين كلها مواد حافظه وسكر والوان مو بس تزيد الجسم الا تظره كثيييير يارب ينحفني وانتي وكل البنات على خير وبعافيتنا
&gt;&gt;افا ..عليك بس ...!! كاستر هذاك ..!! تحبينه ...!! وش تبين فيه مهوووووب زين وطعمه الله...
فديتج و الله يا فيض العطاء هههه

إن شاء اله عاد ينفع معانا و نتذكر كلامج

أنا أستعيض عن هذي الأشياء بشي يمكن غريب و ما يعجبكم بس رح أقوله صار لي فترة أشتهي البارد (مو حامل) بطبعي ما أحب الآيس كريم وايد بس صرت أشتهيه ، الأنواع إللي في السوق يكتبون عليها بدون سكر بس فيها نسبة دهون مرتفعة .

أجيب حليب منزوع و احط عليه شوي حليب فراولة فريش المراعي أو الروابي ربع أو ثلث الكمية يغير الطعم
أحطه في الفريزر و أخليه يجمد آيس كريم مال أول خخخخ
و أحياناً أستخدم حليب فراولة طول الأمد من لاكنور ، نسبة السكر و الدسم فيه بسيطة