طهر وبراءه
طهر وبراءه
انا بجرب خلطه حلم دون تفسير واجيكم اعلمكم <فأر تجارب هع
محتاره مره بشعرها
فسسسسسسسسسسسحوووووا

انا وصلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللت

انا من رمضان قلت لازم اعوض الوزن الي خسرته ايام تعبي من اسناني

وطحت بكفته الدجاج

وصرا ستخدم حبوب خميرة البيرة حبتين بعد الفطور وحبتين بعد السحور

وباخر الشهر بديت اشرب يوميا حليب صويا

المهم وزني تحسن 4 كيلو ....دي مبحسبها لانها تعويض الي نزلته بالفترة الي قبلها

الان وزني 59

المفروض اوصل لغاية 64 ..يعني الهدف 5 كيلو

واذا بيزيدو خيرونعمه

----------------------------

شوفي حبيباتي اخصائية التغذيه لما تروح لها وحده تبي تنحف او تسمن.. تسألها ايش الأكل الي تحبه
وبناء على الاكل تحط لها جدول ...مراعية فيها السعرات الحرارية ...تقللها اذا بتنحف او تزيدها اذا بتسمن

انا حطيت لي نظام حسب الاكل الي احبه او ع الاقل اتقبله

انا فطوري واحد من التالي :
بيضتين مقليتين وعليهم جبنه ونص قرص خبز + شراب ( ملك شيك انا اسويه أو لبن كول أو عصير أي نوع واذا ابو لعيال موجود يتفنن في حليب بالموز ويسلموو ايدينه طعمه رهيب )
أو
بيضة مقليه بين توستتين + صحن صغير(فول أو فاصوليا ) وعليها ملعقة مايونيز + شراب
أو اذا ماعندي وقت
رايز + حليب ...أو حتى سيريلاك
سيريلاك ..أنا احب سيريلاك بالقمح
حبتين معمول بالتمر + كاس لبن كول احبه مووت ههه
أم علي (اسوي لي صينيه واحطها بالثلاجه لوقت البلع هههه)
كيك سواء جاهز او اسويه
ملعقتين زبدة الفول السوداني مع عسل او جام في توست عدد 2
صحن عدس مسلوق واكله والسلام
ملعقتين رهش- حلاوة طحينية -

واهتموا بالسوال عصيرات ولبن وماي مااوصيكم
----------------------------------------

طبعا أهم شي وجبة الإفطار ...والأكل الي بين الوجبات هو الي يزيد الوزن

وأنا اصلا حطيت لي هالنظام بعد ماشفت ان فيهم سعرات حرارية عاليه والمفروض باليوم ناخذ 1800- 2200 سعره حراريه

ومع كل هالأكل الي أكله يادوب اوصل 1500 سعره حراريه ..بس الحمدلله نفع

وأحس معدتي توسعت ..وحبوب الخميرة فتحت شهيتي ..انا اخذها بعـــــــد الأكل مرتين باليوم ..كل مره حبتين

وخلت وجهي وردي ...يعني الي لونها ابيض مثلي بتصير ورديه ^__^...

وحليب الصويا اكيد عارفين مفعوله كباقي البقوليات ...عشان تصير عندنا علامات انثويه بارزة خخخخ

المهم ركزوا ع الفطور والاكل بين الوجبات وخلال اسبوعين بتشوفوا زيادة بالوزن

بس نصيحه للي حابين ياخذوا حبوب الخميرة او اي حبوب فيتامينات
زيادة الفيتامينات تعمل فشل كلوي
انا رايحه هالاسبوع احلل مستوى فيتامين b12 عندي لان حبوب الخميرة تحتوي على فيتامينات عديده من بين ها هالفيتامين
وزيادته خطر ....وانا قبل كم شهر كان عندي زياده بسيطه فيه ...

فالي حابه تستخدم حبوب الخميرة تعمل تحليل اول لا تضر نفسها
وبالنسبه لحليب الصويا فهو آمن وتلاقوه بالتميمي قسم الرجيم واحلى شي الي بالكاكاو والفانيلا ...
والي مالها نفس تشربه ..تاكل كل يوم صحن محترم من العدس فيه نفس الفايدة
وبالليل وانتوا ع السرير اعملوا مساج للصدر بزيت جنين القمح ...

ويارب خلال شهر شهرين تطلع النتيجه
انا استخدمته من اسبوعين واشوف تغير بسييييط ...مع اني ماكان عندي امل
بس مااعرف عل من التمارين والزيت او من البقوليات ^__^
واحذروا الخلطات الي فيها عدس مو مطبوخ
لان العدس الغير مطبوخ يؤدي الى نهاية مميته
لاني كنت بسوي خلطه ام هباش بطحن العدس بس بحثت عن العدس الغير مطبوخ واتضح انه ضااااااااااااااااار

طولت عليكم وطلعت من الموضوع

نهاية الشهر بقول لكم كم زدت بشوال

سي يو بنات
محتاره مره بشعرها
فسسسسسسسسسسسحوووووا انا وصلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللت انا من رمضان قلت لازم اعوض الوزن الي خسرته ايام تعبي من اسناني وطحت بكفته الدجاج وصرا ستخدم حبوب خميرة البيرة حبتين بعد الفطور وحبتين بعد السحور وباخر الشهر بديت اشرب يوميا حليب صويا المهم وزني تحسن 4 كيلو ....دي مبحسبها لانها تعويض الي نزلته بالفترة الي قبلها الان وزني 59 المفروض اوصل لغاية 64 ..يعني الهدف 5 كيلو واذا بيزيدو خيرونعمه ---------------------------- شوفي حبيباتي اخصائية التغذيه لما تروح لها وحده تبي تنحف او تسمن.. تسألها ايش الأكل الي تحبه وبناء على الاكل تحط لها جدول ...مراعية فيها السعرات الحرارية ...تقللها اذا بتنحف او تزيدها اذا بتسمن انا حطيت لي نظام حسب الاكل الي احبه او ع الاقل اتقبله انا فطوري واحد من التالي : بيضتين مقليتين وعليهم جبنه ونص قرص خبز + شراب ( ملك شيك انا اسويه أو لبن كول أو عصير أي نوع واذا ابو لعيال موجود يتفنن في حليب بالموز ويسلموو ايدينه طعمه رهيب ) أو بيضة مقليه بين توستتين + صحن صغير(فول أو فاصوليا ) وعليها ملعقة مايونيز + شراب أو اذا ماعندي وقت رايز + حليب ...أو حتى سيريلاك _______________ الغذاء والعشاء عادي مثل الناس ______________ بين الوجبات أنوع من التالي : سيريلاك ..أنا احب سيريلاك بالقمح حبتين معمول بالتمر + كاس لبن كول احبه مووت ههه أم علي (اسوي لي صينيه واحطها بالثلاجه لوقت البلع هههه) كيك سواء جاهز او اسويه ملعقتين زبدة الفول السوداني مع عسل او جام في توست عدد 2 صحن عدس مسلوق واكله والسلام ملعقتين رهش- حلاوة طحينية - واهتموا بالسوال عصيرات ولبن وماي مااوصيكم ---------------------------------------- طبعا أهم شي وجبة الإفطار ...والأكل الي بين الوجبات هو الي يزيد الوزن وأنا اصلا حطيت لي هالنظام بعد ماشفت ان فيهم سعرات حرارية عاليه والمفروض باليوم ناخذ 1800- 2200 سعره حراريه ومع كل هالأكل الي أكله يادوب اوصل 1500 سعره حراريه ..بس الحمدلله نفع وأحس معدتي توسعت ..وحبوب الخميرة فتحت شهيتي ..انا اخذها بعـــــــد الأكل مرتين باليوم ..كل مره حبتين وخلت وجهي وردي ...يعني الي لونها ابيض مثلي بتصير ورديه ^__^... وحليب الصويا اكيد عارفين مفعوله كباقي البقوليات ...عشان تصير عندنا علامات انثويه بارزة خخخخ المهم ركزوا ع الفطور والاكل بين الوجبات وخلال اسبوعين بتشوفوا زيادة بالوزن بس نصيحه للي حابين ياخذوا حبوب الخميرة او اي حبوب فيتامينات زيادة الفيتامينات تعمل فشل كلوي انا رايحه هالاسبوع احلل مستوى فيتامين b12 عندي لان حبوب الخميرة تحتوي على فيتامينات عديده من بين ها هالفيتامين وزيادته خطر ....وانا قبل كم شهر كان عندي زياده بسيطه فيه ... فالي حابه تستخدم حبوب الخميرة تعمل تحليل اول لا تضر نفسها وبالنسبه لحليب الصويا فهو آمن وتلاقوه بالتميمي قسم الرجيم واحلى شي الي بالكاكاو والفانيلا ... والي مالها نفس تشربه ..تاكل كل يوم صحن محترم من العدس فيه نفس الفايدة وبالليل وانتوا ع السرير اعملوا مساج للصدر بزيت جنين القمح ... ويارب خلال شهر شهرين تطلع النتيجه انا استخدمته من اسبوعين واشوف تغير بسييييط ...مع اني ماكان عندي امل بس مااعرف عل من التمارين والزيت او من البقوليات ^__^ واحذروا الخلطات الي فيها عدس مو مطبوخ لان العدس الغير مطبوخ يؤدي الى نهاية مميته لاني كنت بسوي خلطه ام هباش بطحن العدس بس بحثت عن العدس الغير مطبوخ واتضح انه ضااااااااااااااااار طولت عليكم وطلعت من الموضوع نهاية الشهر بقول لكم كم زدت بشوال سي يو بنات
فسسسسسسسسسسسحوووووا انا وصلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللت انا من رمضان قلت...
على فكرة انا مشيت على الي قلت لكم عنه فوق

مع اني من النوع النحيف وبسرعه ينزل وزني
وبصعووووووبه اقدر ازيد لو كيلو

بس انا معتبره الي عندي مشروع تسمين وحاطه كل تفكيري بالأكل هههههههه