أنا مبتلاه ... كيف اصبر وماذا اقول من الأدعيه ... ساعدوووني

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ....

ليس لدي مقدمات فأنا بحالة لايعلمها الا من خلقني

كما هو واضح في العنوان

ولله الحمد ربي يحبني لذلك إبتلاني

سؤالي هنا جزاكن الله عني كل خير

ماذا أفعل وماذا أقول كي يكمل أجري بإذن الله وأنال درجة الصابرين ...؟؟؟

هل هناك أشياء يجب أن أفعلها وأن لا أفعلها ...؟؟؟

حاولت الإتصال بكذا شيخ سامحهم الله ولا احد يجيب ...

عن نفسي مستمرة بقول (( انا لله وإنا اليه راجعون اللهم آجرني في مصيبتي هذه واخلف لي خيراً منها ))

و لاحول ولا قوة الا بالله ...

والإستغفار حتى يكشف ربي مابي لكن لجهلي اخاف اقع فيما ينقص اجري ...؟؟؟

حقيقة بكيييت كثيراً واندهشت مما أصابني واصبحت اقول كلمات اخاف انها تهلكني

ساعدوني تكفون وش اسوي ....

هل اقراء قرآن او اصلي قيام وأدعوا بكشف مابي او ماذا افعل ...

ربما تستغربون اسئلتي لكن حالتي صعبه وأنا رااااااااااضية بما كتب لي ربي واعلم أن مايكتبه لي خيرا مهما كان ظاهره شراً

55
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى ذوق
احلى ذوق
الله يكون بعونك شوفي دعاء التعار ان شاء الله بيفيدك
الله يجزاها خير وحده كاتبته هنا بالمنتدى

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2471298
بنت القارة السمراء
الله يفرج عليك ويزيل مابك من الهم والغم ويرفع عنك الضيق.
واظبي على هذا الدعاء وأكثري من الدعاء والتضرع الى الله والانكسار بين يديه وكذلك الاستغفار.
اليك الدعاء............

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال : اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي " . إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحا.

شمس بلا مغيب
شمس بلا مغيب
جزاكن الله خيرا

والله لايريكن مكروه
قمورة جميلة
قمورة جميلة
الحمدلله رب العالمين, أختي أدعولك يا رب يااارب يااارب يا كريم يارحمن يا رحيم أسألك أن تفرج هم أختي "شمس بلا مغيب" وتصبرها على ما أصابها وأن تخلف لها الخير من مصيبتها ويغفر لك ويفرح بخير ما تتمنيه عاجل غير اجل وأن تجزيها الثواب والاجر من صبرها ووجع قلبها ياارب يا رحمن لا اله الا انت ما لنا سواك وكلنا امل وحسن ظن وثقة انك بلتنا لتغفر لنا وترضى عنا وتكفر عن سيئاتنا ويااارب كلنا ثقة [ان تعطينا اللي نتمناه وانت راض عنا
اختي خليك على وضوء طول اليوم وقولي لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير استغره واتوب اليه, اعطي الله ما يحب يعطيك ما تحب فهو رحمن الدنيا والاخرة هو بيده الخير وربنا الرحمن يدري مافي قلبك وهو عالمما تخفيه الصدرو خللي نيتك التوبة والتفائل بالفرج القريب وخططيتي لحسن العبادة لمستقبلك من بعد ما الله جل جلاله يحققلك امنيتك ويقضي حاجتك وحافظي على صلاتك وسارعي للحسنات واملئي قلبك بحب الله والأمل والسعادة وارتاحي وكوني على ثقة وقولي بخاطرك كل ما ضاق صدرك ان ربي بلاني ليسمع صوتي وانا أرجوه وأرجوه وما احتاج سواه ليعطيني ما اتمناه من خير الدنيا والاخرةمن بعد ما اطلب منه وحده هو الرؤوف وهو احن من قلب أمي وابي علي واشكي همك لله وانت بخشوع تاام وحاجة للفرج والفرح وهو قريب سميع واقرئي سورة الشرح كلما حسيتي بالضيق..
وفي الصلاة بين الشهادة والسلام استغفري اللهم اننا ظلمنا انفسنا ظلما عظيما ولا يغفر الذنوب سواك وانت خير الراحمين, وبعدها ادعي ماشئتي من خير الاخرة التي هي الحق يعني بالخير لك ولوالديك طمعا بنعيم الجنة واتقاءا لعذاب النار وبعدها ادعي ما شئتي بخير الدنيا وكل ماتتمنيه وتوكيلي على الله العزيز فهو لا يرد عبده خائبا مكسورا والحمدلله رب العالمين وحبيبتي صللي على الحبيب محمد واتنهدي وقولي توكلت على الله والحمدلله..
أسفة طولت عليك بس حاولت قدر اتطاعتي أساعدك وادعيلك عن غيب وربي يفرج همك عاجلا غير اجلا
:26:
شمس بلا مغيب
شمس بلا مغيب
الحمدلله رب العالمين, أختي أدعولك يا رب يااارب يااارب يا كريم يارحمن يا رحيم أسألك أن تفرج هم أختي "شمس بلا مغيب" وتصبرها على ما أصابها وأن تخلف لها الخير من مصيبتها ويغفر لك ويفرح بخير ما تتمنيه عاجل غير اجل وأن تجزيها الثواب والاجر من صبرها ووجع قلبها ياارب يا رحمن لا اله الا انت ما لنا سواك وكلنا امل وحسن ظن وثقة انك بلتنا لتغفر لنا وترضى عنا وتكفر عن سيئاتنا ويااارب كلنا ثقة [ان تعطينا اللي نتمناه وانت راض عنا اختي خليك على وضوء طول اليوم وقولي لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير استغره واتوب اليه, اعطي الله ما يحب يعطيك ما تحب فهو رحمن الدنيا والاخرة هو بيده الخير وربنا الرحمن يدري مافي قلبك وهو عالمما تخفيه الصدرو خللي نيتك التوبة والتفائل بالفرج القريب وخططيتي لحسن العبادة لمستقبلك من بعد ما الله جل جلاله يحققلك امنيتك ويقضي حاجتك وحافظي على صلاتك وسارعي للحسنات واملئي قلبك بحب الله والأمل والسعادة وارتاحي وكوني على ثقة وقولي بخاطرك كل ما ضاق صدرك ان ربي بلاني ليسمع صوتي وانا أرجوه وأرجوه وما احتاج سواه ليعطيني ما اتمناه من خير الدنيا والاخرةمن بعد ما اطلب منه وحده هو الرؤوف وهو احن من قلب أمي وابي علي واشكي همك لله وانت بخشوع تاام وحاجة للفرج والفرح وهو قريب سميع واقرئي سورة الشرح كلما حسيتي بالضيق.. وفي الصلاة بين الشهادة والسلام استغفري اللهم اننا ظلمنا انفسنا ظلما عظيما ولا يغفر الذنوب سواك وانت خير الراحمين, وبعدها ادعي ماشئتي من خير الاخرة التي هي الحق يعني بالخير لك ولوالديك طمعا بنعيم الجنة واتقاءا لعذاب النار وبعدها ادعي ما شئتي بخير الدنيا وكل ماتتمنيه وتوكيلي على الله العزيز فهو لا يرد عبده خائبا مكسورا والحمدلله رب العالمين وحبيبتي صللي على الحبيب محمد واتنهدي وقولي توكلت على الله والحمدلله.. أسفة طولت عليك بس حاولت قدر اتطاعتي أساعدك وادعيلك عن غيب وربي يفرج همك عاجلا غير اجلا :26:
الحمدلله رب العالمين, أختي أدعولك يا رب يااارب يااارب يا كريم يارحمن يا رحيم أسألك أن تفرج هم...
جزاك الله عني الف خير بمجرد ماقرأت كلماتك انهرت بالبكاء من جديد استغفر الله

ابشرك الحمدلله انا انسانه اخاف ربي ومتربية على الإيمان والطاعة من يوم ولدت

ولدت في بيت خير وتربيت في بيت التزام ولله الحمد ولا ازكي نفسي انا بشر ولي فترات فتور وقرب من الله

بس الحمدلله بفضل ربي وحده لا اغضب ربي ولا اعصيه