@وحي امي دة@
@وحي امي دة@
ههههههههههههههههههههه
انتم من جدكم صدقتكم انه فيه شي اسمه
زيت النمل
يا حريم كبروا عقولكم وربي انهم يضحكون عليكم
والله اتحدى لو انه زيت النمل

وبعدين بالله ما تقرفتوا وعععععععععععععععععع

والله اعلم اش بعد يطلعون من زيوت

هههههههههههههههه وامي تقول يمكن مع الايام يخترعوا زيت العقارب ههههههههههه
الالماسة السمرا
اذا فيه فايده ليه لا الوحده تطلب الجمال لو كان بزيت الذبان
شجره طيبه
شجره طيبه
اسمع عنه بس ماقد جربته

إن شاء الله البنات يفيدونك
نوال2200
نوال2200
قسم بالله انه اخرررطي ولافااااادني
اشتريت الاصلي بعد وربي رميته
نـــــادرين
نـــــادرين
هههههههه عجبتني كلمة (دجل) وفجعتني في نفس الوقت عموما حبيبتي انا دحين سويت كورس كامل لعدم ظهور الشعر لما رحت العطار كنت ابغا اشتري زيت النمل بس العطار قلي عشبة السعد افضل فاخذت عشبة السعد مع عشبة السكران وكمان اخذت من الصيدلية كريم فيت لتاخير نمو الشعر وكريم جونسون لتاخير ظهور الشعر واخدت صابونة زيت الزيتون حبتين ورجعت البيت بشرت الصابون وحطيتو في علبة زجاج وحطيت عليه علبة موية ورد وملح خشن كاسة كاملة وقفلت العلبة وحطيتها عندي بالحكام ورحت عملت خلطة السعد : جبت نبات السعد حطيته بكيس لحمة ودقيته بالهاوند بعدين حطيته في المطحنة حقت الهيل وطحنته لما سار ناعم وبعدين طحنت عشبة السكران برضو بالمطحنة وحطيتهم في قدر صغير وحطيت كاسة موية وخليتهم على نار هادية الين مابدات تغلي قفلت النار وحطيت على الخليط نص علبة كريم فيت ولخبطتهم زي الناس وبعدين حطية الخلطة في علبة زجاج وحطيتها بالحمام..بعدين جبت كريم جونسون لتاخير نمو الشعر حطيت نصو فوق علبة فيت و كمان حطيت زيت زيتون من المعصرة لان قريت قبل كدا ان زيت الزيتون يمنع ظهور الشعر وبعدين خضيت العلبة وخليتها عندي فوق التسريحة الطريقة : ادخل الحمام واشيل شعر جسمي كلللو بالموس او براون او الحلاوة وبعدين احط خلطة نبات السعد على جسمي كلو ماعدا وجهي واخليه اطول وقت اقدر عليه بعدين احط من الصابون الي عملتو اول على جسمي فوق الخلطة وطبعا عشان الملح حيسير ممكن افرك جسمي بحركات دائرية و طبعا بشويش مو اسلخ نفسي واخليه اطول فترة ممكنة بعدين اجيب القفازات حقت بودي شوب وغسل جسمي طبعا حتطلع رغاوي الصابون ...وبعدين اطلع انشف جسمي وابخ موية ورد على كل جسمي وبعدين ادهن جسمي بالكريم الي عملتو ليا اسبوع على هادي الطريقة طبعا الشعر مررة وحده بس لما يطلع
هههههههه عجبتني كلمة (دجل) وفجعتني في نفس الوقت عموما حبيبتي انا دحين سويت كورس كامل لعدم ظهور...