سمايلي فيس
سمايلي فيس
امممم مدري بس ما احس انه في شي اسمه زيت نمل!! أعتقد دجل على قولتك يعني بالله عليكم كيف يعني زيت نمل اشرحوها لي يمكن انا ما افهم! يعني الحين يجيبوا النملة ويعصروها ويطلعوا منها زيت!! الحين حتى لو الكلام صدق بتكون كل نملة يطلع منها نقطة زيت الحين هي كلها على بعضها قد حبة الرمل فأكيد بتطلع منها نقطة وحدة زيت على كده كم يبغالهم نمل عشان يجمعوا قارورة وحدة!! ادري يعني يجمعوهم ويحطوهم في مقبرة جماعية او مفرمة جماعية ويطحنوهم ويعصروهم ويطلعوا الزيت منهم؟؟ ياختي مايخش العقل إذا السالفة كده خلي يجون ياخذون جيوش النمل اللي في باب بيتنا موجودين بالهبل منها يطلعون منهم زيت وببلاش ومنها يفكونا من أذاهم..

عاد ابشرك الحين آخر صيحات الزيوت طلع زيت ملك شيك هههههههه وربي مت من الضحك لما قريت في زيت ملك شيك طب ملك شيك ايش؟؟ فراولة ولا فانيلا ولا شوكولاتة ولا ايش؟؟ حددوا بالضبط:)
&&كلي حلى&&
&&كلي حلى&&
امممم مدري بس ما احس انه في شي اسمه زيت نمل!! أعتقد دجل على قولتك يعني بالله عليكم كيف يعني زيت نمل اشرحوها لي يمكن انا ما افهم! يعني الحين يجيبوا النملة ويعصروها ويطلعوا منها زيت!! الحين حتى لو الكلام صدق بتكون كل نملة يطلع منها نقطة زيت الحين هي كلها على بعضها قد حبة الرمل فأكيد بتطلع منها نقطة وحدة زيت على كده كم يبغالهم نمل عشان يجمعوا قارورة وحدة!! ادري يعني يجمعوهم ويحطوهم في مقبرة جماعية او مفرمة جماعية ويطحنوهم ويعصروهم ويطلعوا الزيت منهم؟؟ ياختي مايخش العقل إذا السالفة كده خلي يجون ياخذون جيوش النمل اللي في باب بيتنا موجودين بالهبل منها يطلعون منهم زيت وببلاش ومنها يفكونا من أذاهم.. عاد ابشرك الحين آخر صيحات الزيوت طلع زيت ملك شيك هههههههه وربي مت من الضحك لما قريت في زيت ملك شيك طب ملك شيك ايش؟؟ فراولة ولا فانيلا ولا شوكولاتة ولا ايش؟؟ حددوا بالضبط:)
امممم مدري بس ما احس انه في شي اسمه زيت نمل!! أعتقد دجل على قولتك يعني بالله عليكم كيف يعني زيت...
هههههههههههههوربي ضحكتيني
هاذا حبيبتي ناس تقول هو بيض النمل وكانو من زمان يستخدمونه وناس تقول هو نفس الماده الي تخرج من النمل لما يقرص الله يكفينا شر القرصه حتى استدالو ان مكان القرصه مايطلع مكانه شعر
والله اعلم \\:22:
&&كلي حلى&&
&&كلي حلى&&
لا اله الا الله محمد رسول الله