ابــي وحـــده فــــاهمه بالريـــاضه، والي مو فاهمه مو مشكله

علاج السمنة والنحافة

سلام عليكم بنااااات

شلوووونكم شخباركم
رمضان كريم كل سنه وانتو طيبين

بدخل في المضوع على طوول
انا وبنت خالتي نبي ندخل نااادي
انا ابي اشد جسمي واسوي تمارين حق الصدر والمؤخرة
وبنت خالتي تبي عشان تضعف
يعني العكس

وحصلنه الصالون الي جريب منه عندهم ايروبكس بس
لما بحثت بالنت قالو ان لما تتركين الايروبكس يرجع الجسم اخس من قبل ويترهل وتتطلع زوايد السباحه احسن منه

قلنه بنروح سباحه قالو لنه اذا تركنه السباحه يخترب الجسم الايروبكس احسن

اخر شي قلنه مالنه الا الممشى نروح نمشي فيه

فمحتاررريييين شنو الاحسن

الي عندها خبره ياليت تفهمنه شنو الاحسن
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sosoum
sosoum
حبيبتي خذيها نصيحة مني

أنا كنت دائما ملتزمة بنادي ايروبكس والعبها 3 مرات بالأسبوع وصارت ضمن جدولي يعني زي الأكل والشرب

وموعدها ما اقدر افوته لو عندي ألف مناسبه

الان انا سافرت والبلد الي انا فيها النوادي للأسف مختلطة لذلك مو قادرة العبها وفي البيت لوحدك مملة ... يعني انا احس انه حلاتها بالنادي

المهم ... نصيييييييييييييييييحة العبي ايروبكس وشوفي جسمك كيف بيصر ومع الاستمرار جمسك بينشد وبتنسي شي اسمه زوائد وسليوليت ...
والان روحي شوفي بالنوادي مو كل الناس سمينين وجايين يضعفوا لأ!!!! والله 90% من الناس في النادي أجسامهم بتجنن ولكن بيجوا النادي حتى يحافظوا على أجسامهم

وعلى فكرة اي رياضة بالدنيا تتركيها جسمك بيتأثر وبيرجع للوراء والسبب مو من الرياضة وانما لإن جسمك بيتعود على الكسل ورح يخزن الدهون في الأماكن إلي مافيها حركة يعني مثلا الي تجلس كثير السمنة تكون في الأرداف

وبالنسبه للسباحة انا أحبها ولكن كتغيير جو فقط وما أحسها تنحف بقوة أو تنظم الجسم لأن تمريناتها محدودة.. هذا رأيي

أسفة طولت عليكي لكن ما حبيت أطلع بدون ما اكتب لك تجربتي

وأي سؤال أنا حاضرة
فتفوته ستور
فتفوته ستور
صادقه اختي الي فوق اي رياضه تتركيها ترجع الجسم

المشي يعتبر افضل الرياضات

لاكن الايروبك يرتب الجسم مره
s.n.o
s.n.o
sosoum sosoum :
حبيبتي خذيها نصيحة مني أنا كنت دائما ملتزمة بنادي ايروبكس والعبها 3 مرات بالأسبوع وصارت ضمن جدولي يعني زي الأكل والشرب وموعدها ما اقدر افوته لو عندي ألف مناسبه الان انا سافرت والبلد الي انا فيها النوادي للأسف مختلطة لذلك مو قادرة العبها وفي البيت لوحدك مملة ... يعني انا احس انه حلاتها بالنادي المهم ... نصيييييييييييييييييحة العبي ايروبكس وشوفي جسمك كيف بيصر ومع الاستمرار جمسك بينشد وبتنسي شي اسمه زوائد وسليوليت ... والان روحي شوفي بالنوادي مو كل الناس سمينين وجايين يضعفوا لأ!!!! والله 90% من الناس في النادي أجسامهم بتجنن ولكن بيجوا النادي حتى يحافظوا على أجسامهم وعلى فكرة اي رياضة بالدنيا تتركيها جسمك بيتأثر وبيرجع للوراء والسبب مو من الرياضة وانما لإن جسمك بيتعود على الكسل ورح يخزن الدهون في الأماكن إلي مافيها حركة يعني مثلا الي تجلس كثير السمنة تكون في الأرداف وبالنسبه للسباحة انا أحبها ولكن كتغيير جو فقط وما أحسها تنحف بقوة أو تنظم الجسم لأن تمريناتها محدودة.. هذا رأيي أسفة طولت عليكي لكن ما حبيت أطلع بدون ما اكتب لك تجربتي وأي سؤال أنا حاضرة
حبيبتي خذيها نصيحة مني أنا كنت دائما ملتزمة بنادي ايروبكس والعبها 3 مرات بالأسبوع وصارت ضمن...
ماادري بس اكثر شي شد جسمي هذا قبل اسمن المشي الطبيعي مرة غير جسمي ورتبه يعني الحين الحين وهذا وزني مااحد يقول أني سمينة والحبل مافي زيه يغير جسمك هذا تجربتي و*****الله اكون فدتك واذا اشتركتي بنادي اشتركي في واحد تكون كلاسته كثيرة حلو للشد
الوان الطيف22
الوان الطيف22
المشششششششششششششششششششششي وبس
نوورة2
نوورة2
شكراااااااااااااااا للي ردوووووو كلهم

بس يعني احين تنصحووونه بالمشي؟؟