اكوامارين22
اكوامارين22
طبــــــــــــعا هالرد للاخت عهود استووووقفني كثيــــــــــــــــــــر وخلاني حذره جــــــــــــــــــــدا جـــــــــــــــدا
من سلسلة القادموووون ليش لان الي نفذ وترجم هذا العمل هم من الشيـــــــــــعه وكلنا نعرف ان الشيعه واليهود جدا متقاربيــــــــــــــــــر في افكارهم وغيره وغيره عشان جيه قلت اكيد هم فضحو نفسهم بنسبت 20 بالاميه في السلسله بس اكيد اكثرها هذياااااااااااااااااان وتخاااااااااااااااااااااااااااااااريف 80% مثل الجبن والجوز اسفه طلعت عن الموضوع بس عشان ننتبه مش كل شي في القادمون نصدقه لالالا ناخذ ما يتطابق مع شريعتنا كتاب الله وسنتنا الحذر الحذر من دس السم بالعسل بس لان يتكلمون عن الماسونيه تابعت عشان اعرف فقط وهذا هوه رد الاخت عهوووود

قريت موضوعك وعملت سيرش عن الماسونيه ولقيت موضوع وشوفي رد واحد من الاعضاء ..

جزاك الله خيراً على النقـل، وأعتقـد أن معظـم الوثائق مـوثـقـة من سـلسلة The Arrivals والتـي أنتجـهـا فريق من الشباب الشيعي الذي يعيش في أمريكا ولعل أشهرهم نورياجا وعبد الله هـاشم وللمعـلومية فإن عبد الله هاشم هذا إشتهر جداً بعد سلسلة خاصة به أصدرها وظهر في لقاء على قناة فـوكس نيـوز يمكـنك البحث عنه، ولقد إعتزل كل منهم هذه المهـنة بسبب كثرة التهديدات التى تلقوها،وقد أسلم الكثير والكثير بسبب تلك السلسلة وأنا لا أُثنى على هؤلاء الشبـاب فجميع السلاسل التي قاموا بإنتاجها ملئى بالموسيقى والصور الفـاضحة هذا بجانب أنهم من الشيعة فهذا يكفي، إلا أنها تحتوي على معلومات قيّمة ولكن ليس جميعها فهناك بعض الأدلة التي أتوا بها في السلسلة ليس لها معنى منطقي أو أي دلالة على التنظيم المـاسوني
ولكـن من منـظور أخـر فإن كل هذه السلسلة تدور حول قدوم المسيـح الدجـال وماذا يعني المسيـح الدجـال لليهـود وأنهـم يخططون لظهوره في أقرب وقت ممكـن،

ولتعـلم قدر رسولنا الأكرم ونبينا الأعظم محـمد صلى الله عليه وسلم ثم قدر علمائنا فهنـاك خـطبة لا أتذكر إسمها ولكن لدي مقطع منها يذكر فيها الشيـخ أبـو إسحـاق الحـويني حفـظه الله أن المسيـح الدجـال هـو إمام اليهـود ناقلاً ذلك من الأحاديث الصحيحة وقد فضح مخططاتهـم وذكر في عـام 1999 أنه قرأ في كتب اليهـود أنهـم يقولون أن في عام 2001 سوف يحدث حدثاً يهـز العـالم بأسره وقد حذر الشيخ مراراً وتكراراً من هذا الأمر إلى ان جائت أحداث الحادي عشر من سبتمبر وكلنا يعلم أن أحداث الحادي عشر من سبتمبر هي من مخططات اليهـود وأمـريكا ولم يقم بها مسلم واحد ومن يقول بهذا فهو كذاب وسـوف أقوم برفع هذا المقـطع إن شاء الله وقدر لأثبت لكم من الأمريكين نفسهم أنهم يعلمون أن مراكز عليا في أمريكا هم المسئولون عن أحداث الحادي عشر من سبتمبر وأيضاً ذكر الشيخ بالنص فقـال "أنا أقول لكم جازماً بل حالفاً أن المسلمين بريئون من أحداث أمريكا كبراءة الأرض من الدم المسفوح"،

عندما كنت في العاشرة أو ما يزيد كنت مولعاً بالسياسة و سير أهل السياسـة وما إلى ذلك وكنت عندما أسمع أحد المشائخ يتكلم عن كل ما يحدث في العالم من شر هو من مخططات اليهـود وأن من يتحـكم بأمريكـا هـم اليهـود ومن يتحـكم في العـالم بآسره هـم اليهـود، كـنت أضحـك كثـيراً وأقول في قرارة نفسي يا لحماقة هذا الشيـخ لو يقرأ القليل فقـط عن أمـريكـا وإمبراطوريتـها وماذا تعنيه إسرائيل لأمريكا وأقول في نفسي لو بكـل حمـاقة لو أن إسرائيل هي المتحـكم الرئيسي في أمريكا لذهبوا هنالك إلى أمريكا وعاشوا بهـا حيث السعة ورغد العيش، وللأسف هذا حـال كثير من الشباب فهم يظنون مثلما كنت أظـن، وشيوخنا لا يأتوا بشئ من كيسهم إنما هو كلام الله !!!!
فلقد أخبرنا بحـال اليهـود وأخبرنا عن أفعـالهم المشينة مع أنبيائه ورسله ونقضهم العهود والمواثيق .... إلخ
فلنتدبر القرآن ولنتدبر كلام الله وأحـاديث رسول الله وعندما رأيت هذه السلسلة ندمت ندماً شديداً على عدم إنصاتي لشيوخنا الأجلاء من البداية ...

يتبع...
اكوامارين22
اكوامارين22
هذا رد اخر لاختي بدوردا الاموره

السلام عليكم عزيزتي

أشكرك جزيل الشكر على التوضيح بالصور وعلى الجهد اللي بذلتيه في الترجمه و الشرح و الإقناع

الله يوفقج و الله يجعله بميزان حسانتج

يوم كنت ابحث في مقاطع اليوتبوب عن هالموضوع شفت مقاطع من التجارب

ومن المقاطع اللي شفتها حاطين قطوتين حسبنا الله عليهم حتى البهايم ماسلموا يجرون عليهم تجربة السيطره العقليه

قطوه ملبسينها على راسها شي يشبه الطاقيه و موصلينه بجهاز وجنبها قطوه ثانيه بس ماعلى راسها شي

او ماشغلوا الجهاز القطوه هذي اللي يجرون عليها التجربه تحولت لقطوه عدوانيه في دقيقه وحد ه بس شغلوا الجهاز شمخت القطوت اللي جنبها و تصرخ عليها ميو ميو و الثانيه مسكينه خافت وانحاشت

يعني خلوها عدوانيه بدون احساس اتوقع هذا التجربه اللي يسوونها على جنود الأمريكان واليهود لأن الاحساس مقتول فيهم

بس مأدري اذا كان يرجعون لوعيهم احيانا لأن اللي عنده انفصام يجي الانفصام احيانا و احيانا يروح

لأنهم احيانا يطلعون بالصوره اللي نعرفها عنهم مافي احساس حتى احيانا احس انهم مو بشر ....

وهذا رد اخر الها

على فكره أخوي مره قالي عن فيلم كرتون انمي ياباني اسمه جنود السايبورغ

قصته تشبه قصة الفيلم اللي قلتي عنه

البطل يتيم و موهوب خطفوه ناس و دخلوه تحت جهاز عشان يسيطرون على مخه و يسخرونه لهم

البطل مغطي عينه يعني حتى افلام الكرتون فيها ايحاءات لهشغله

والحلقه الأولى منه في إيحاءات كثيره عن هالموضوع

بس انا ماشفته انا شفت حلقه منه على اليوتيوب ولقيت انه فعلا يتكلم عن السيطره العقليه

رد اختي نوره

شي يلحس المخ من جد ..
والحين عرفت الحكمه من النهي عن التشبه بالكفار ..
سبحانك ياربي
الحمدلله أنا مو من النوع اللي احب الأشياء الغريبه ولا أحب البسها

رد اختي اليقنزا

الموضوع وااايد حلوووو

اتمنى تنزلين موضوع ثاني عن حركاتهم وشعاراتهم

انا كنت بنزل نفس هالموضوع من زمان ولهيت

وازيدكم بعد من الشعر بيــــــــــــت ..!!

توم وجيري منهم ههههه

سيمبسون منهم

ووايد شغلات كنا ماندري عنها منهم

ووايد افلام يحطون شعاراتهم ( المثلث جنه هرم وفيه عين ) ولا راس ثور مادي شيطان وهالسوالف ..

واكبر وحده تابعه لهم اهي ليدي قاقا الله ياخذها

اكرهااااااا

وشوفي لبسها واشكره عيني عينك يعني مو مثل الباجي خش ودس

وعندج مغني الراب تو باك اذبحوه لان فضحهم باغانيه كان منهم وطلع

ويقولج موتت مايكل جاكسون اغتيال منهم على كلام اخته لان ماكان يبيهم

حسبي الله ونعم الوكيل

وعلى فكره اهمه شبهه مسيطيرين على العالم وامريكا كلها طبعا

ومنهم رئيسهم اوباما يمشونه ويحركونه مثل ما يبون ..!!

شوفو صورته

حاطه صورته مثلث بياده طبعا وايد يسونها العرب ومايعرفون معناها للاسف:(

صج صج شي يخرررررررررررع مو شي سهل

الله ياخذهم اخذ عزيز مقتدر اهمه والدجال الاعور اللي يؤمنون فيه

ولاحظو بنات شعارهم كله عيييييييييييين اغلب شي

او ينزلون القذله على عينهم

لان الدجال الاعور عنده عين وحده يعل عينهم البط

شوفو الصور ^_________^

هذا كان اخر رد في الموضوع وطبعا ما نقلت كل الردود بس الها موضوع ثاني بدخله بس بعد الصلاه لان اذن عندنا الفجر حسب توقيتنا ادعو لصاحبة الموضوع وادعولي ان الله يوفقني في كل اموري في الاخره وفي الدنيا ويجعلنا انا وامي وابي من الصالحين باذن الله استودعكم الله .
ام راماوملوك
ام راماوملوك
الله يوفقكم ويشرح صدوركم بالايمان وجزيتي خير
ام راماوملوك
ام راماوملوك
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت}
اليدي من الخبر
علم برمجة العقل من اخطر العلوم في القرن الحالي ... اللي قليل من المسلمين مكتشفينه او يقرون عنه او حتى مهتمين فيه والمفروض انه يدرس في المدراس كامنهاج مهمة لخطورتها الشديدة ... وانصح الجميع بقراتها .. لما فيه من الخير الكثير ولتفادي شر فيه !!

عند اخت فستان نمري جميل انا من شراءه لها وانا بعد عندي جوتي نمري وانتو بكرامة ... الله يكفينا شرهم بس الاثنين احلى من بعض وماكان تقليد لهم !