أمنيه*

أمنيه* @amnyh_19

عضوة جديدة

من تدلني على جمعية كفالة يتيم...في جده

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بختصار يابنات
انا ابغى اكفل يتيم وظروفي ماتسمح الا بمبلغ بسيط
ابغاكم تساعدوني بجمعيه في جده تقبل بمبلغ شهري بسيط:35:
والله يجزاكم عني الف خير
ياليت الي ماتعرف ترفع لي الموضوع
8
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المهـ عيون ـــا
الله يبارك فيك اختي الغاليه ويعينك على فعل الخير وهنيئا لك بالاجر العظيم فكفالة اليتيم امرها عظيم

عندك مؤسسة مكة الخيرية وجمعيه البر بجدة ربما يكون عندها كفالة ايتام واتوقع يقبلون اي مبلغ ادخلي على مواقعهم الالكترونية وشوفي وتقدرين تحولين عبر حسابك من النت اسهل لك
أمنيه*
أمنيه*
الله يبارك فيك اختي الغاليه ويعينك على فعل الخير وهنيئا لك بالاجر العظيم فكفالة اليتيم امرها عظيم عندك مؤسسة مكة الخيرية وجمعيه البر بجدة ربما يكون عندها كفالة ايتام واتوقع يقبلون اي مبلغ ادخلي على مواقعهم الالكترونية وشوفي وتقدرين تحولين عبر حسابك من النت اسهل لك
الله يبارك فيك اختي الغاليه ويعينك على فعل الخير وهنيئا لك بالاجر العظيم فكفالة اليتيم امرها عظيم...
جزاك الله خير اختي
ياليت تعطوني ارقام للجمعيات:35:
المشتاقه لحنو
4. جمعية البر بجدة
حي الزهراء - شارع جمعية البر
هاتف 6391100 فاكس 6913774

1. الجمعية الخيرية النسائية بجدة
حي النزلة - خلف مبنى التلفزيون / هاتف 6369652 فاكس 6364083

14.الجمعية الخيرية لرعاية الايتام بمكة المكرمة
أم الجود / هاتف 5601151 فاكس 5601130
أمنيه*
أمنيه*
4. جمعية البر بجدة حي الزهراء - شارع جمعية البر هاتف 6391100 فاكس 6913774 1. الجمعية الخيرية النسائية بجدة حي النزلة - خلف مبنى التلفزيون / هاتف 6369652 فاكس 6364083 14.الجمعية الخيرية لرعاية الايتام بمكة المكرمة أم الجود / هاتف 5601151 فاكس 5601130
4. جمعية البر بجدة حي الزهراء - شارع جمعية البر هاتف 6391100 فاكس 6913774 1. الجمعية الخيرية...
جزااااك الله الف خير
ريشة999
ريشة999
ساهم في كفالة يتيم برسالة جوال لجمعية إنـــسان عن طريق إرسال رقم 1 إلى الرقم 5055 لكفالة يتيم شهريًا بمبلغ 12 ريال أو إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 5055 للمساهمة مرة واحدة بمبلغ 10 ريال طبعًا الخدمة متوفرة في كل من الاتصالات السعودية وموبايلي وزين على الرقم 5055

قال تعالى: {وَيَسْأَلونَكَ عَنِ الْيَتَامَى قُلْ إِصْلاحٌ لَهُمْ خَيْرٌ
وَإِنْ تُخَالِطُوهُمْ فَإِخْوَانُكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ الْمُفْسِدَ مِنَ الْمُصْلِحِ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لاعْنَتَكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} (البقرة: 220 ).

وقال أيضا : {فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلا تَقْهَرْ} (الضحى: 9).

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
((أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة". وأشار بالسبابة والوسطى وفرق بينهما قليلا))

موقع الجمعية

http://www.ensan.org.sa/home/