NaNNooca
NaNNooca
تسلمين على المجهود اختي
تسلمين على المجهود اختي
طلب مدير اداره الخدمات الالكترونيه حاصل علي بكالوريوس في الحاسب الالي خبره 10 سنوات
ورئيس قسم الشؤون الماليه بكالوريوس او ما يعادلها في المحاسبه او اداره الاعمال وخبره 5 سنوات
ومراقب مالي رئيسي حاصل علي بكالوريوس او ما يعادلها في المحاسبه وخبره 3 سنوات
ومحاسب بكالوريوس في المحاسبه وخبره
وضابط اتصال حاصل علي الدبلوم وخبره في العلاقات العامه
ومساعد ضابط شؤون الموظفين
ومساعد محاسب مؤهل علمي وخبره
ومساعد مترجم خبره

العنوان
ص ب 35000 ابوظبي ـ الامارات
kantuta
kantuta
طلب مدير اداره الخدمات الالكترونيه حاصل علي بكالوريوس في الحاسب الالي خبره 10 سنوات ورئيس قسم الشؤون الماليه بكالوريوس او ما يعادلها في المحاسبه او اداره الاعمال وخبره 5 سنوات ومراقب مالي رئيسي حاصل علي بكالوريوس او ما يعادلها في المحاسبه وخبره 3 سنوات ومحاسب بكالوريوس في المحاسبه وخبره وضابط اتصال حاصل علي الدبلوم وخبره في العلاقات العامه ومساعد ضابط شؤون الموظفين ومساعد محاسب مؤهل علمي وخبره ومساعد مترجم خبره العنوان ص ب 35000 ابوظبي ـ الامارات
طلب مدير اداره الخدمات الالكترونيه حاصل علي بكالوريوس في الحاسب الالي خبره 10 سنوات ورئيس قسم...
اختي ياريت في رقم فاكس او رقم اتصال علشان الواحد يتصل عليهم
وشنو هي الجهة حكومية ولا خاصة

منتظرة ردك يالغالية
عـــذبه
عـــذبه
يزااااااااج الله خير حبيبتي NaNNooca على المجهود الطيب الي تبذلينه

الدال على الخير كفاعله .... واحب اشجع فيج روح التعاون والمحبه ..

تخرجنا من الجامعه بعد جهد وجهيد .. وفي الاخير يلسه في البيت .. اكل ومرعى وقلة صنعى !!

ربي يعطيج الف عافيه ...
الحـــور
الحـــور
هلا خواتي بصراحه موضوعكم جميل جدا وحابه اني اشارككن فيه والله يعلم اني ادور الاجر والدعاء منكن

فيه وظايف متوفره في هيئة الهويه في ابوظبي لبنات ابوظبي وبعد بيفتحون مركز تابع لهم في العين وطالبين موظفات المركز بيفتحونه بعد شهرين تقريبا واللي تبى رقمهم او رقم الفاكس علشان تطرش لهم انا في الخدمه بس اتمنى انكم تدعون لي لاني انا بعد مجدمه في كذا مكان وانتظر الفرج

والله يوفق الجميع
NaNNooca
NaNNooca
الغالية kantuta
هذا اللي حصلته والله :( وهم مب حاطين أي معلومة عن المكان