في حظن زوجي

في حظن زوجي @fy_hthn_zogy

كبيرة محررات

سو لي جدول على قد راتب زوجي

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله /

اخباركم حوائيات !

عندنا مشكلة براتب زوجي الله يسلمكم مايبقى منه الا قليل يعني 1000 زي كذا

راتبه قبل لانسحب القرض 8 الاف والحمدلله قولو ماشاءلله لانو كان حالنا زفت

والحين سحب قرض وصاير يبقى 5الاف و500 ريال المشكله هنا !! انوو مدري وين يطير الراتب

سكنا ببيت اهله ملك لانو الاجارات بهذلتنا بهدله وقلت يمكن الفترة ديك يروح الراتب عشان الاجار طيب دحين الحمدلله احنا ببيت ملك يعني مافي اجار

ابغى تقسمون لي 5الاف وال500 دي

متطلبات المطبخ كل شهر من ماكولات زي رز استبعدو الدجاج ماناكله زيوت منظفات بصل ثوم ااشياء المطبخ ابغى تخصصون لي مبلغ له ويصيرر امشي عليه على فكرة احنا قليلين انا وزوجي وبنتي صغيرة سنتين

فواتير جوالات ماعندنا ماشين على شحن عادي رصيد

حفايظ بنتي وحليب بنتي تستهلك حفايظ وحليب الله يهديها تعبتني مي راضيه تنفطم ولاتتعو على الحمام
خصصولي مبلغ تقريبا لها حفايظها بيبي جوي وحليب نيدو للاطفال يعني بالشهر علبتين حليب وكيسين حفايظ
على فكره انا احب اخرج اشتري من الاسواق يعني بجايم لبنتي احب اروح محلات ابو ريالين اقضي وبيتي يبغاله اكسسوارات وانا من عشاق ذي الاشياء ولين دحين زعلانه ومطنقرة لانو بيتي فاضي ومافي فلوس تبقى عشان اشتري
وخخصولنا مبلغ بسيط نجمعه

الله يسعدكم ويعافيكم
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مظلومة في حياتي
الله يغينكم ويرزقكم
spirit pure
spirit pure
الصدقة الصدقة بركة في المال
حرم بووليد
حرم بووليد
استخدمي نظام الظروف

وع مقاضي البيت اكتبي كل شي وسعره وشوفي شكثر تحتاجين

وبنتج صغيره لاتضغطين عليها
سماااره
سماااره
اول شي عليك بالصدقه والاستغفار والدعاء هذي اهم شي

ثانيا قدري اسعار الي تشترينه كل شهر للمطبخ ولبنتك يعني 700 او اقل او اكثر لان هذي انتي ادرى فيها اكثر منا وخصصيها لها هالمبلغ

والاكسسوارات الي ناقصتك حقت البيت مو لازم كل شهر اكسسوارات وابو ريالين اصبري مو لازم العجله ياقلبي اهم شي مصلحتك وزوجك وبنتك وسعادتكم

واكيد اذا عرفتي المبلغ المستحق للمطبخ وبنتك والاشيييييييييييياء الضروريه راح تعرفين المبلغ المخصص الي تجمعينه

طولت عليك ياقلبي اتمنى مايزعجك ردي

الله ييسر لكم ولنا وللمسلمين كل عسير يارب
في حظن زوجي
في حظن زوجي
الله يسعدكم حبايبي

الله يطرح البركه برواتبنا الحمدلله على كل حال

انا انتظر باقي حوائيات بطرح تجاربهم وافكارهم

اب