متى تبدا نفاس تمارس اشغال البيت وهل طبخ وغسيل من اول يوم ياثر عليها

الحمل والإنجاب

مساء الخير اللهم من ترد علي تنولها مرادها النفاس الي ماعندها احد يخدمها وعندها عيال صغار ومن تطلع مستشفى تمارس حياتها من طبخ وغسيل ولكن بشويش هل يضرها بمستقبل خاصة بان ظروف امادية ماتسمح لها تاجر شغالة جزاكن الله الف خير ممكن الرد وعدم التطنيش
23
116K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الاقمار3
ام الاقمار3
حبيتي الله يسهل عليكي يارب
اذا ولادتك طبيعي كملي اسبوع على الاقل عشان ظهرك يرتاح وبعدها قومي على مهلك بالهداوه الاشياء الضروريه بس والاشياء اللي تتاجل خليها والله ييسر لك
جاية من قوقل
جاية من قوقل
يالغلا أنا بكرية و مارست أشغالي من أول الأيام لأني نفست ببيتي .. و بكل الأحوال ما كنت أجلس لأني أطفش

وقت النفاس ما تحسين بشي بس على قولك آثارها المستقبلية غفلت عنها

يعني الحين بعد النفاس شوي يتعبني ظهري لا جيت أشتغل هو ألم محتمل بس لو تركت عني الشغل وقت النفاس

بكون يا سلااااااااام .. و الخياطة طاحت متأخر مع إني ما تألمت منها ولا التهبت الحمدلله

بس أنصحك ترتاحين و الشغل شوي شوي .. مشكلتنا ما نعرف نشتغل إلا بدفاشة

انتبهي لخياطتك و كثري ( حلبة أو ماش ) هي اللي ترم لحمك و عظامك .. و عسى ربي يسهل لك و يقويك
القآدمُ اجمل **
الطبخ جيبو من برى واهتمى شوى بصحتك على الاقل الاسبوع الاول على انى شفت امريكيه تو والده راحت جابت عيالها من الحضانه وتسوق وتسبحهم وتسوى اشغال البيت بس انتى حاااولى ارتاحى قد ماتقدرين
ام ..
ام ..
الحركه بركه
بس طبعا بشويش وبالشي المعقول
احنا عندنا النفاس تقعد منسدحه لبعد الاربعين ؟؟؟
ماتتحرك ابد ومبالغات فوق الحد

الله يكون بعونك
ويقومك بالسلامه
باسمه الحالمه
حبيتي الله يسهل عليكي يارب اذا ولادتك طبيعي كملي اسبوع على الاقل عشان ظهرك يرتاح وبعدها قومي على مهلك بالهداوه الاشياء الضروريه بس والاشياء اللي تتاجل خليها والله ييسر لك
حبيتي الله يسهل عليكي يارب اذا ولادتك طبيعي كملي اسبوع على الاقل عشان ظهرك يرتاح وبعدها قومي على...
الله يكون بعونك المهم مااتعببي ولا تشيلي شي ثقيل

دعواتك لي نفس حالتك ولحد الحين مالقيت شغاله اسعارهم مررره غاليه

لو تقدري جيبي شغاله باليوم تخلص عنك الغسيل والمسح وووو