افيدوني باالتعليم عن بعد قبل يتقفل موضوعي

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اش اخباركم حبايبي
يابنات افيدوني انا طفشت من جلسة البييت والحمدالله على كل حال
انصحوني وجهوني ادرس تعليم عن بعد واش اخذ تخصص ينفعني بعدين اوااخذ دورت حاسب اوسكرتاريه اش اللي ينفعني اخاف ادرس واخسر على الفاضي مع العلم اني ابدرس من حافز وااخاف احطها في التعليم عن بعد وماااستفيد افيدوني قبل يقفل التسجيل فيه ولان منطقتي مافيه غير اروح لمنطقه ثاني وصعب ادرس واتعب وماااستفيد شي

والدوره الحاسب تنفعني واش افضل دوره اخذها اقدر استفيد منهاااااااااااااااا
7
867

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبٌ أدمته الجراح
قريبات لي يدرسون عن بعد ... وماشية حياتهم بس الي سمعت انها غير معتمده والله اعلممم...اسالي وتاكدي عزيزتي...

واذا عن التخصص... مافيه هنا احد يقدر يختار لك.. انتي شوفي القسم الانسب لك وتقدرين من خلاله تحققين طموحكك واهدافك بالحياة ي حلوتي....

ولك خيار ثاني : سجلي بمعهد تحفيظ القران... تستفيدين من وقتك وتعرفين ان شاءالله تعالى على صحبة طيبة تعينك على طاعة الله...

وحاولي لو تبين تسجلين بدورات تطوير الذات .. بتغير مفهومكككك للحياة ونظرتك حتى لنفسككككك

ربي يوفقك ويعينككك
برار
برار
شوفي اللي اعرفه انها مو معتمده للجهات الحكوميه يعني ماتنفعك بعدين للوظائف الحكوميه بس تنفع بالقطاع الخاص واتوقع بعد يعني مدارس اهليه 
labello fruity
labello fruity
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أنا أدرس تعليم عن بعد بالعكس تمام النهائي عليه سبعين درجه وعندك ثلاثين درجه فصلي 10 درجات مقسمه على اختبارين و16 درجه مقسمه على اربع واجبات و4 درجات مقسمه على منتدى الدكتورة تنزل موضوع وتكتبي رد
بخصوص الاعتماد هو معتمد بس لسى مو بشكل رسمي ولا ظهر للاعلام
واذا عندك ظروف تقدري تقدمي اعفاء وتدرسي بدون ماتدفعي
وفي وقتنا الجامعه مطلوبه واذا مو حابه تدرسي جامعه ادرسي بمعهد وخذي دورة حاسب ودورة انقلش اللغة مطلوووبة جداَ بس أفضل لك كملي جامعة الثانوي ماعاد تسوى ونادر تلاقي وظايف بها ,
"حقق الله مناك دنيا وأخره ..
نـــوووني
نـــوووني
رفع
مميزه بذوقي
مميزه بذوقي
رفع