تمنيت ادرس وماقدرت تخليوا اخوي علمني القرايةوالكتابة وتمنيت اتزوج ووصلت للاربعين

الملتقى العام

احس احلامي مااتحقق تمنت ادرس واهلي رفضوا ومااعرف شي قبل سنتين جلسنا انا وامي بعد وفاة ابوي عند اخوي واشوف يددقق بالجوال وقلت لة علمني النت وتعلمت تخنقني العبرة وانا صغيرة اشو ف البنات في السوق يشترن مقاضي المدرسة وانا ليلي زي نهاري ماعندي طموح ولا اهداف وابكي وصلت اي شي يبكني واخوي علمني القراية والكتابة بس احلامي غير الواقع

انتظر خبر خطوبتي من زمان واتحرى الى ............... مليت من الانتظار واتعبني وصراحة جاني اكئتاب
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انثى الغيمه
انثى الغيمه
اقري سوره البقره كل يوم بركعتي الوتر ..
وكل يوم بعد صلاه الفجر تصدقي لو بماء ع شباك غرفتك ..
وصلي الضحى والحي بالدعاء وعليك بالاستغفار ..
وخلي ع لسانك حسبي الله ونعم الوكيل ..
قريت مره الشيخ العريفي اتوقع ان وحدها فيها سحر ولا تقدر تتزوج قالها خلي على لسانك حسبي الله ونعم الوكيل قوليها بيقين وحسن ظن بالله وبعد شهر كلمت الشيخ وهي متملكه ..
لاتيئسين الله كريم والله يرزقك بالزوج الصالح عاجلا غير آجلا يارب العالمين ..
um joud
um joud
حبيبتي الدراسة املها ماينقطع
التحقي الان وكملي وادرسي وخلي هدفك وطموحك تطوري نفسك
مع اني اشوف ماينقصك شيء تبارك الله
اسلوبك وكتابتك حلوة
وطالما وصلتي عالم حواء بسلام
سهل توصلي وتسايري كل بنات جيلك والي اصغر منك في تقدمهم وعلمهم
واستخدامهم للتكنولوجيا
مرة قرأت عن نظام تعليمي جديد اسمه قفزة
ملخصه الي ماكملت دراستها ومعها مثلا خامس ابتدائي
تلتحق فيه وتعدي وتقفز حسب معرفتها وقدراتها وممكن توصل للثانوي بدون متوسط
ولثالث ثانوي بدون اولى وثانية
وتدرس في جامعات التعليم عن بعد
ياليت الي نزلت الموضوع او اللي شاركو فيه ينسخولك الرابط
بالتوفيق
علمتني الظروف
علمتني الظروف
لاتيأ سي

توكلي على الله واكثري من الاستغفار
وفعلا التحقي ببرنامج قفزه روحي لادارة التعليم الي في مدينتك واسالي وربي يوفقك لكل خير
روند-
روند-
استغفري كثير بمسبحه خليها في يدك وسورة البقرة وارقي نفسك وامسحي جسمك بزيت مقري بمسك وحسبي الله ونعم الوكيل دايما قوليها وليش انتي تحسبين البيوت مو مليانه بنات كبرو في السن والله واقسم بلله دين وجمال وقضاء ربك وصار في كل حي بنات مو متزوجات اغلب البيوت وشغلو نفسهم باشياء مفيده وماقعدو متحسرين وحزينين صح حزنهم في قلوبهم بس قولي الحمد لله غيرك اخس وتحسبين ان المتزوجات مبسوطين اغلبهم مو مرتاحين وانا شخصيا قدامي امثله لحريم متزوجات حياتهم مع ازواجهم  تتعجبين منها وماتصدقين عيشتهم في بيوتهم كيف حسرة وظلم من ازواجهم وبخل وخيانات مع انهم جمال ونظافه وسناعه وماسكين بيوتهم ماشلله بس الواحد يفرح نفسه ويكشخ وياكل ويتواصل مع اهله ومايقعد بحسرة والحمدلله على كل حاااااااال 
كلي وله 1
كلي وله 1
الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يعوضك

وكملي الحين حتى لو محو الامية مافيها شي وانبسطي واعلمي ان كل اللي انتي فيه قضاء وقدر من الله