اللي حضرت

ساعدوني

السلام عليكم
كيفكم

ولكم جزيل الشكر
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رقش للجمال ♡
رقش للجمال ♡
حبيبتي اهم الترتيب أعملي مفرش السرير مع مهد الطفل
يكون طقم مع المناديل ومفرش طاولة
قدمي شوكلاته مزينه اما بوردي او أزرق

يعني ماشفت شئ ثاني مميز تقريبا الكل نفس الشئ
**النجاوي**
**النجاوي**
الليالــــ عطر ــي
الف شكر لك
أم حمد القطرية
اختي احلى لون ينعمل العسلي مع بنفسجي
الزمرده الزرقاء
انا شفت بنت عمي

كانت مرره متميزه حاطه كل شي قديم

لكل طاوله صينيه صعنننونه وشي يسمونه (مطبقه) صغيييره بعد وفيها التمر ودلو صغير للمناديل ولب التمر (العبس) ومزينه ومفروشه الصينيه بقمااش العجايز القديم ..

طبعآ ماكلفها 50 ريال من شارع السويلم وشكله جناااااااااااااااااااااااااان

والتوزيعات كلفت عليها الحبه الوحده ب30 ريال وكان جنااان بس عاد مدري وين مسويته ..

واذا أنتي من الرياض روحي لأكار شوكلا وأطلبي منهم ارجوحة شوكلا ورديه وحطيها ديكور بالغرفه وبنفس الوقت تكون من التوزيعات ..

واذا رحتي لهم بتشوووفين العجب عندهم وبتخلصين التقديم كله من عندهم وبأسعار رخييصه ..

وممكن تسوين مثلنا خواتي او ماما اذا ولدوا

الغرفه طبعآ يتجدد اثاثها كله من الى بس اهم شي يكون فيه اريكا وتكون للوالده بدون سرير

والبيبي مايحتاج سرير لانه يكون جوا واذا طلبوه وديناه بلفته

ونعتمد على الشكولاته والتوزيعات والفطاير بشكل كبييييير

واهم شي العصير يكون شكله وطعمه غريب :)
الـوردة الجوريـه
انا شفت بنت عمي كانت مرره متميزه حاطه كل شي قديم لكل طاوله صينيه صعنننونه وشي يسمونه (مطبقه) صغيييره بعد وفيها التمر ودلو صغير للمناديل ولب التمر (العبس) ومزينه ومفروشه الصينيه بقمااش العجايز القديم .. طبعآ ماكلفها 50 ريال من شارع السويلم وشكله جناااااااااااااااااااااااااان والتوزيعات كلفت عليها الحبه الوحده ب30 ريال وكان جنااان بس عاد مدري وين مسويته .. واذا أنتي من الرياض روحي لأكار شوكلا وأطلبي منهم ارجوحة شوكلا ورديه وحطيها ديكور بالغرفه وبنفس الوقت تكون من التوزيعات .. واذا رحتي لهم بتشوووفين العجب عندهم وبتخلصين التقديم كله من عندهم وبأسعار رخييصه .. وممكن تسوين مثلنا خواتي او ماما اذا ولدوا الغرفه طبعآ يتجدد اثاثها كله من الى بس اهم شي يكون فيه اريكا وتكون للوالده بدون سرير والبيبي مايحتاج سرير لانه يكون جوا واذا طلبوه وديناه بلفته ونعتمد على الشكولاته والتوزيعات والفطاير بشكل كبييييير واهم شي العصير يكون شكله وطعمه غريب :)
انا شفت بنت عمي كانت مرره متميزه حاطه كل شي قديم لكل طاوله صينيه صعنننونه وشي يسمونه...
اختي الزمردة اسمحيلي

فكرة بنت عمك حلوة بس ماتصلح مناسبة ولادة فكرتها تصلح لعيد الفطر او حفلة شعبية

فكرة امك وخواتك حلووووووووووة
اغلب الناس يسووها

عندي لك فكرة يمكن تحطي دبدوب ماسك سله ووسط السله ورد مجفف وشوكولاته حقت مواليد وتضعي عليها اسم المولود

او اي شكل مثل قلب او صندوق او روحي لحلويات اوبرا وعندهم افكار حلوة للهدايا

ويمكن تكتبي فيها بيتين با اسم المولود