اموني وحمودي احلى2
اااااامين الله يسعدكم ويوفقكم اجمعين
راحت الأيام
راحت الأيام
ماشاء الله تبارك الله
الله يحفظكم ويحرسكم
حلو الانسان يحس احد مهتم فيه والاحلى اذا جات من شريك حياتك
fatoomah123
fatoomah123
الله يهينك حبيبتي بس مو كل الرجال مثل بعض يااااما سوينا مفاجات ولا فااااد ههههههههههه حتي مره ولعت شموع وحركات وورد وجااا زوجي معصب طفا الشموع قال بتحرقينا شوفي كيف التفكير ومره شاريه كيكه وكاتبه عليها احبك طالبتها من النت وجاااا بالصدفه المغرب هو وولد عمه وشافها بالثلاجه وضيف ولد عمه منها عااااد تخيلي موقفي من القهر قمت اضحك
اموني وحمودي احلى2
الله يهينك حبيبتي بس مو كل الرجال مثل بعض يااااما سوينا مفاجات ولا فااااد ههههههههههه حتي مره ولعت شموع وحركات وورد وجااا زوجي معصب طفا الشموع قال بتحرقينا شوفي كيف التفكير ومره شاريه كيكه وكاتبه عليها احبك طالبتها من النت وجاااا بالصدفه المغرب هو وولد عمه وشافها بالثلاجه وضيف ولد عمه منها عااااد تخيلي موقفي من القهر قمت اضحك
الله يهينك حبيبتي بس مو كل الرجال مثل بعض يااااما سوينا مفاجات ولا فااااد ههههههههههه حتي مره...
حبيبتي انتي الله يسخر لك زوجك تخيلت منظرك من هول الصدمه لمااكل الكيك هو وولد عمه....

الله يوفقك ويسعدك
أحلى البنات2009
أحلى البنات2009
الله يسعدك يارب ويديم المحبه بينكم
مدري ايش اقولكم ......

انا يابنات ساكنه معايا بنت زوجي عمرها 14سنة تخيلو حتى شهر العسل ماذقته من ثالث يوم زواج وهيا معانا لااقدر اخذ راحتي ولانطلع عيونها فاتحه على كل شي حتى الهدايا مايقدر لازم تكون فترتها عند امها عشان يشتري لي شي
وجبت ولد وبنت وحامل ودائما الفتره الي تكون عند امها يكونو اهلي مسافرين فمااقدر اسوي اجواء مع اطفال صغار .....
الاجازة الماضيه وكانت اول مره في تاريخ سفرني تركيا بعد زعل ودموع احس حياتي فيها ملل الحمدلله على كل حال .....
والله احس لحظات اني ندمانه اني تزوجت رجال متزوج قبلي لاكن هذا نصيب

اسفه ياصاحبه الموضوع بس مدري حسيت اني ابغى افضفض