rawan_0

rawan_0 @rawan_0

عضوة فعالة

كيف كانت ايام ملكتك ؟ نصايحكم كلكم ❤️

الأسرة والمجتمع

صباح الخير .. وحشتوني يااجمل اخوات
وصلني كم مسج عالخاص طمنينا عنك وكذا 😘
الحمدلله انا كويسه ياحبايب قلبي انشغلت مع الملكة وحوستها يومين والله عدت اموري بسلام وأول لقاء مر بسلام 😩 بجد بجد الحلال غيييير ندمت على كل لحظة كنت اتكلم فيها الله يرضى عني ويسامحني يارب ❤️
المهم ياحبيباتي الباشا طبعا مع اول يومين مكالماتو كثير وكذا امس جلسنا نتكلم ٤ ساعات
اول شيء ابغى اتغلى شوي لانو ماما تقولي لا تتكلمي كثير وكدا عشان تبقى لهفة للزواج بس مو قادرا اطنش اول مايدق ع طول أجري ارد 😂
يلا امسكوني نصائح وايش اعمل فترة الملكة كيف اثقل شويا عشان يشتاق م ابغاه يطفش مني مع انه عارف كل حاجة واذا ماسالت يقولي بطلي حركات الثقل انا عارف طبعك ياروان 😭
لالا ابغى اثقل شويا فاهمين عليه اكيد خلاص انا ودعت روان القديمة ابغى اصير انسانه عاقله وكذا 😎 وداعاً للمخفة 🔪
لكم المايك يابعد قلبي انتو 😘

الله ملاذي إن سرّ حالي أو ساء ، بالله يكتمل الشعور ويستقيم .
42
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

❀أكليل الورد❀
❀أكليل الورد❀
اممممم كم باقي ع زواجك
rawan_0
rawan_0
اممممم كم باقي ع زواجك
اممممم كم باقي ع زواجك
٥ شهور

الله ملاذي إن سرّ حالي أو ساء ، بالله يكتمل الشعور ويستقيم .
فهده ال عنزي
فهده ال عنزي
شوفي حبيبتي
طبيعي كثره المكالمات والرسايل
علاقه جديده
ونصيحه ك اخت تقربي منه اكثر وتبادلو السوالف والمواضع ناقشيه حتى ب امور عامه واجتماعيه
عرفي طريقه تفكيره واسلوبه
عادي المكالمات لو صارت يوميا
اللقتاء مره كل اسبوع او مرتين بالشهر ححلوو

لاتغيرين شخصيتك ولا تثقلين لاكنك ي بتفشلين او بيجيك احباط
خليك عاديه مو لازم تنشبين فيه 24 ساعه
عادي حتى لو كنتي تسولفي ع الواتس او مسج قولي عذرا ماما تبني اساعدها اجيك بعد شوي
خليه ساساعت شوي وارجعي سولفي شوي وقولي نعست بنام
اذا تدرسي سوي انك تذاكرين
اذا خطوبتك طويله ممكن يمديك تتغلين ووتمنعين
لاكن اذا قصيره تقربي اكثر
دلوعة زيزو
دلوعة زيزو
ياقلبي الف مبروووووووك الله يجمعكم على خيييير يارب

اايام الممممممملكه احلا اياااااام .......ومن رايي عيشي كل يوم لحظه بلحظه لاتضيعيها

لانها بتصير ذكرى خاااااااالده طوووول العمرررر

ومو لازم تكوني ثقيله عاااااادي خليكي متلهفه عليه ويحس انك تشتاقيله ومهتمه بكل تفاصيله ....لانها بس مكالمات

ممكن اقلك بالزيارات اثقلي مو كل يوم وهو ناط عندك ههههههه اما مكالمات فخليه يستمتع بصوتك لان بعد الزواج ماراح تكون فيه مكالمات بالساعات

وخمس شهووور بتمر بسرررررعه ماتحسي
❀أكليل الورد❀
❀أكليل الورد❀
حلو طيب قريب الزواج خليك ع طبيعتك وعادي المكالمات ماتأثر
وانا اشوف حتى يتعود عليك وعلى اسلوبك ومرات اثقلي بس اعتذري له وترا الخطوبه احلا فتره لانه فيه دلع اكثر من زواج
والله يوفقك