أم جيلان
أم جيلان
والله الحال من بعضه ياختي بس عاد شنسوي ماباليد حيله مانملك غير الدعاء واذا تبغين ترتاحين انا جربت طريقه وحسيت براحه نفسيه وهي انك في كل سجده تسجدينها تطلبين من الله الفرج والذريه صدقيني راح ترتاحين وماتفكرين كثير
والله الحال من بعضه ياختي بس عاد شنسوي ماباليد حيله مانملك غير الدعاء واذا تبغين ترتاحين انا...
Em 3ali
Em 3ali
الله يصبرك ويفرج همك ...ثقي يا أختي الكريمة بأن مابعد العسر الا يسر واستغلي أوقات فراغك بعمل شيء مفيد كالعمل مثلا أو ممارسة هواية تحبينها أو الاشتراك بدورة للرسم ..التطريز..التجميل..الخ...أو ممكن تعملي في مجال العمل التطوعي والله انك راح تحسي بفرح مو عادي ورح تنسي همومك لما تساعدي ناس محتاجين مساعدتك..وطبعا أكثري من القيام والدعاء والاستغفار وثقي بأن فرج الله قريب وان شاء الله يااااااااااااااااااارب تحملين انت وأنا وكل بنات المنتدى يوم عرفة :icon28: ...وحاولي تقرأي قصص غيرك من البنات اللي ينتظرون الحمل..والله الواحد لما يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته..وأنا حاطة رقيا شرعية على الرابط التالي ان شاء الله تستفيدي منها....http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=437931

ولاتنسي الدعاء يوم عرفة وصومي في هالأيام المباركة وادعي وان شاء الله رب العالمين رح يستجيب دعائك...وماتنسيني من دعائك بالخلف الصالح :27:
سـ أم ـعود
سـ أم ـعود
السالميه ..الله يسمع منك عاجل لااجل لى ولجميع البنات المحرومااااااااااااااااات يارب

ميسة النميسة..ااامين والله يشفى والدك ويرجعه لكم بسلامه ..وتفرحون برجعله ياكريم

كان على بالي..الله يوفقك ياختى والله انى ماشفت مثل الدعا زى البلسم لكن الان حتى من الاحباط دعائى بدون خشوع وبسرعه ...............ابى حل ..اعوذ بالله لاحول ولاقوه الابالله

الله اكبر الله اكبر لااله الا الله والله اكبر الله اكبر ولله الحمد .........
SWAR
SWAR
الله يرزقك ويرزقتي وجميع المحرومات........
عطر الحرووووف
يااااااا رب بحق هاي الأيام المباركة إنك ترزق أم سعود وترزقنا جميعاً عاجل يا رب غير آجل إنك على كل شيء قدير ...
يااااااا رب بحق هاي الأيام المباركة إنك ترزق أم سعود وترزقنا جميعاً عاجل يا رب غير آجل إنك على كل...