رقيقة وحساسه
رقيقة وحساسه
انا لمن كنت حامل اشرب موي زمزم والحمدلله زاد شويه المويه بس كان طبيعي انصحكي فيه طبعن انا اخذت من الحرم
حنان الماجد
حنان الماجد
اذا الجنين بخير رح ترجع موية الجنين .....اما اذا فيه تشوهات في الكلى مستحيل ترجع تزيد المويه ..اذا الدكتوره في خاص نصيحه روحي لغيرها عشان تطمنين اكثر.....
حنان الماجد
حنان الماجد
اذا الجنين بخير رح ترجع موية الجنين .....اما اذا فيه تشوهات في الكلى مستحيل ترجع تزيد المويه ..اذا الدكتوره في خاص نصيحه روحي لغيرها عشان تطمنين اكثر.....
اذا الجنين بخير رح ترجع موية الجنين .....اما اذا فيه تشوهات في الكلى مستحيل ترجع تزيد المويه...
ماافي حبووووب تزيد المويه هذا كلام استشاري ...ماء زمزم يزيد المويه في حالة ان النقص في الحدود الطبيعيه ووضع الجنين يكون بخير ..
ghada100
ghada100
اعتقد عادي صارت معي في ولادتي الثالثه ورجعت زادت الميه بدون ما اخذ شي بس ريحت نفسي لاني وقتها كنت ابذل مجهود زياده
Robyror
Robyror
حبيبتي الدكتورة اعلم مننا احنا لا متخصصات ولادارسات تخصصها امشي ع تعليمات دكتورتك ترا نقص موية الجنين مو كويس اشربي سوايل كثير مويه و عصايرر و استعملي الحبوب الي كتبتها لك امشي ع تعليماتها انتي لساعك بالخامس وصار معك نقص المفروض مايصير نقص الا لمن تدخلي التاسع فانتبهي ع نفسك عشان لاتندمي بعدين