زوجي والجميلات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات انا متزوجه لي سنه زوجي طيب ومايقصر معي لكن فيه مشكله عجزت احلها
يحب يناظر الممثلات في المسلسلات والفاشنستيات ويقارني فيهم
يقولي ليش ماتلبسين زيهم ؟ ليش ماتحطين مكياج زيهم ؟ ليش شعرك مو زيهم انا اهام واحط مكياج وارتب شعري لكن يقصد انه يبيني زيهم ٢٤ ساعه حتى بالمطبخ ووقت التنظي
مو نقصا فيني لكن انا لي جمالي الخاص اللي يفرق عنهم
ويتابعهم بسناب وفي بعضهم تصور اذا جت تنام واذا صحت من النوم ويقولي شوفي اشكالهم لما ينامون اكسسوارات وخواتم انا طيب ما اعرف انام وبيديني خواتم واساور ومدري وشو

بالله وش الحل :( الله يوفقكم
30
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أولادي أغلى ماعندي
اللي زي زوجك لازم يتقرص عشان يبطل يقارنك فيهم
فعندك شغلتين شوفي الانسب وسويها
اما انك تقارني برجال مشاهير كشخة
خليه يعرف ان انتي لك عيون ونفس زيه
تشتهي الجمال والكمال
قارن قارني
بيزعل ينفلق عشان يعرف يحط حدود وانك ماترضي انه يقارنك باي وحدة
الحل الثاني اهلكيه مصاريف
خليه يعرف ان هالزينة والتكشخ يبغالها فلوس
كل يوم روحي الصالون واستشوري شعرك واعملي ميكب ومناكير
وانزلي السوق كل اسبوع واتقضي
من ملابس واكسسوارات
وكمان اهملي في بيتك
يعني الطبخ والنفخ مافي
لانك مو فاضية الشغل يخرب الزينة والكشخة
ولا فتح فمه ردي عليه
مو يبغاك زيهم
خلاص يتحمل اجل
noonoo252
noonoo252
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
👌
seemb
seemb
اللي زي زوجك لازم يتقرص عشان يبطل يقارنك فيهم فعندك شغلتين شوفي الانسب وسويها اما انك تقارني برجال مشاهير كشخة خليه يعرف ان انتي لك عيون ونفس زيه تشتهي الجمال والكمال قارن قارني بيزعل ينفلق عشان يعرف يحط حدود وانك ماترضي انه يقارنك باي وحدة الحل الثاني اهلكيه مصاريف خليه يعرف ان هالزينة والتكشخ يبغالها فلوس كل يوم روحي الصالون واستشوري شعرك واعملي ميكب ومناكير وانزلي السوق كل اسبوع واتقضي من ملابس واكسسوارات وكمان اهملي في بيتك يعني الطبخ والنفخ مافي لانك مو فاضية الشغل يخرب الزينة والكشخة ولا فتح فمه ردي عليه مو يبغاك زيهم خلاص يتحمل اجل
اللي زي زوجك لازم يتقرص عشان يبطل يقارنك فيهم فعندك شغلتين شوفي الانسب وسويها اما انك تقارني...
ايوه كيف تقرصه
شهد وشدن
شهد وشدن
اللي زي زوجك لازم يتقرص عشان يبطل يقارنك فيهم فعندك شغلتين شوفي الانسب وسويها اما انك تقارني برجال مشاهير كشخة خليه يعرف ان انتي لك عيون ونفس زيه تشتهي الجمال والكمال قارن قارني بيزعل ينفلق عشان يعرف يحط حدود وانك ماترضي انه يقارنك باي وحدة الحل الثاني اهلكيه مصاريف خليه يعرف ان هالزينة والتكشخ يبغالها فلوس كل يوم روحي الصالون واستشوري شعرك واعملي ميكب ومناكير وانزلي السوق كل اسبوع واتقضي من ملابس واكسسوارات وكمان اهملي في بيتك يعني الطبخ والنفخ مافي لانك مو فاضية الشغل يخرب الزينة والكشخة ولا فتح فمه ردي عليه مو يبغاك زيهم خلاص يتحمل اجل
اللي زي زوجك لازم يتقرص عشان يبطل يقارنك فيهم فعندك شغلتين شوفي الانسب وسويها اما انك تقارني...
انا معاها في كلامها خليه يعرف ان الله حق
روح اميري
روح اميري
اول شي اطلبي خادمه وقولي ابشر
وافتح لي حساب مفتوح وسواق اروح الصالون كل يومين ثلاثه
وعطني فيزا اطلب اون لاين كل شوي ملابس ومكياج واشياء اوفر مشاوير
وسجلني بنادي رياضي اهتم برشاقتي
وودني عياده جلديه واسنان اتضبط فيلر وتركيب وتبييض
بتلقينه يقولك خليك بقميص روز هههههههههه ويحذف السناب بكبره
حلو الاهتمام بس فهميه ان حياتهم قدام السناب فقط ويتكلفون لان هذي وظيفتهم عرررررض فقط وانك ماترضين يقارنك بأحد
وخلاص جاملتك توقعتك تشوف وتستغفر وتتوب وانت مستمر الى هنا وستوب يافلان ترضى اتابع رجال واقارنهم فيك؟