بائعة المسك
بائعة المسك
حبيبتي اسرع الطرق بالعنايه بالبشره زي الابر والحبوب خطيره
ماتخافين تصابين بشي
اذا وحده صابها سرطان بسبب فيتامينات شعر وبشره واظافر اخذتهم لان الكل يستخدمها والكل يمدحها واخرتها صابها سرطان جلست تعالج منه تقول والسبب اني ماسويت تحليل وشفت ايش الفيتامين اللي ناقصني والفيتامين اللي زايد عندي استخدمت الحبوب على طول
طلع عندها الزنك عندها مو ناقص واستخدمت الحبوب زاد الرنك بجسمها لحد ماتجمع وتحول لخلايا سرطانيه
اسمها xxx تلقني حسابها بالاستقرام تحذر البنات من اخذ فيتامين بدون تحليل تقول حللو قبل وشوفوا ايش ناقص واستخدموا فيتامينات خاصه للنقص بس
لذا خليك على اولاً
شرب كل ساعه كوب ماء يومياً
راح تترددين على الحمام بكثره وراح ينزل كل السموم اللي بجسمك
الماء لحاله بدون اضافات روووعه والماء الفاتر الشبهه حار يصفي الجسم والبشره ويخليها شباب وينزل الوزن والكرش
ترطيب الجسم بالوشنات غير معطره
لاتخلين بشرتك جافه
استخدمي صنفرة القهوه زي فرانك
او انتي سوي صنفرة قهوه بنفسك ماتكلف
zhrah.almalki
zhrah.almalki
مانقدر نفيدك روحي العياده سوي تحاليل يمكن يطلع عندك مشكله بسيطه وتروح والله يشفيك
eyad0599e
eyad0599e
حبيبتي اسرع الطرق بالعنايه بالبشره زي الابر والحبوب خطيره ماتخافين تصابين بشي اذا وحده صابها سرطان بسبب فيتامينات شعر وبشره واظافر اخذتهم لان الكل يستخدمها والكل يمدحها واخرتها صابها سرطان جلست تعالج منه تقول والسبب اني ماسويت تحليل وشفت ايش الفيتامين اللي ناقصني والفيتامين اللي زايد عندي استخدمت الحبوب على طول طلع عندها الزنك عندها مو ناقص واستخدمت الحبوب زاد الرنك بجسمها لحد ماتجمع وتحول لخلايا سرطانيه اسمها xxx تلقني حسابها بالاستقرام تحذر البنات من اخذ فيتامين بدون تحليل تقول حللو قبل وشوفوا ايش ناقص واستخدموا فيتامينات خاصه للنقص بس لذا خليك على اولاً شرب كل ساعه كوب ماء يومياً راح تترددين على الحمام بكثره وراح ينزل كل السموم اللي بجسمك الماء لحاله بدون اضافات روووعه والماء الفاتر الشبهه حار يصفي الجسم والبشره ويخليها شباب وينزل الوزن والكرش ترطيب الجسم بالوشنات غير معطره لاتخلين بشرتك جافه استخدمي صنفرة القهوه زي فرانك او انتي سوي صنفرة قهوه بنفسك ماتكلف
حبيبتي اسرع الطرق بالعنايه بالبشره زي الابر والحبوب خطيره ماتخافين تصابين بشي اذا وحده صابها...
خوفتني اش اسم الحبوب اللي اخذتها انا اخذ حبوب كبد السمك
بائعة المسك
بائعة المسك
حذفوا اسمها وش انا اروج او كاتبه اسم فنانه ماحذفوها
هي خبيرت تجميل كويتيه مشهوره
ماقالت الاسم بالاستقرام
كتبت اسمها ابي البنات يروحون للاستقرام ويكتبون اسمها البحث وراح يطلع كل صورها وحسابها وكل شي عنها
اشتهرت العام
وتشافت هي يارب لك الحمد
المفرووووض ممايحذفون اسمها عشان البنات يروحون للاستقرام ويقرون قصة كفاحها

مادري ليش هي ماقالت اسم الحبوب قالت عليها مدح واخذتها من مدح البنات اذا تبين حسابها بالاستقرام تعالي خاص ارسلك حسابها
حتى انها بحسابها منزله كم صورة حبوب وتقول للبنت مو هذولي اللي استخدمت انه الناس يطلعون اشاعات اني استخدم هالنوعيه وكذا مادري ليش ماقالت

شكلها ماتبي تقول لان الحبوب مفيدات بس الشي اللي يزيد عن حده يقتلب ضده
يعني هي ماعندها نقص بالزنك واكلت حبوب زاد عندها الزنك عن المعدل الطبيعي فتضررت
هي تنصح البنات ماياكلون فيتامينات اي نوع الا بعد تحليل وتشوفين اش ناقصك من الفيتامينات

حتى قريت تحذير عن حمض الفوليك البنات هبوا فيه ياكلونه وفيه تحذير يقولون انه يسبب سرطان اذا اخذ بدون تحليل يعني اذا ماعندك نقص بالفوليك واستخدمتي حمض الفوليك تسببين لنفسك مشكله قريت تحذير خطر استخدامه

وحنا ياكافي تكفينا قالوا زين للسعر نروح نبلع فيتامينات