BINTalnoor
BINTalnoor
شكرا يا بنات على هالروح الطيبه والمشاركه انا احس انه احيانا لازم نسال انفسنا هالاسئله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
+هديل+
+هديل+
انااااااااااااااااااا
مااختلف كثير
انام لما يطلع زوجي واولادي مع اني اتمنى اني اصحى بدري
هوايتي الرسم (انا فنانة )هههههههههه بس من زمان ما رسمت من يوم تزوجت؟؟
امارس الرياضة من فترة وفترةواتمنى استمر
نشاطي في البيت زين بس يقتلني الروتين كل يوم زي اللي قبله
مقبلة على الحياة في اعتدال يعني احب السفر والرحلات والاعراس وبعض التجمعات العائلية واكرة اني اروح مكان او مناسبة (لانه المفروض علي اني اروح )او مجاملة
انام اخر وحدة في البيت واصحى اخروحدة!!
احب المكياج واتقنه على نفسي بس ما احب احطه لاحد!!ما اعرف؟
احب الديكور ولي لمساتي الفنية
ما احب المطبخ بس اعجبكم اتقن معظم الاكلات واحب انوع
الحمد لله محبوبة جدا الحمد لله (برغم وجود من يكرهني بشدة لكن الحمد لله)
ليس عندي مشاكل واحيانا انا من يخلقها بسوء تصرف اوتعجل
اما الشين في حياتي لما اعرف ان هناك من يكرهني مووووووووووووووووت ولا اعرف لماذا او كيف اتصرف معه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احب الصلاة وافرح بوقتها واحاول الدعاء في كل وقت
واتمنى ان اكون اقرب الى الله تعالى اكثر واكثر
اشكرا لاتاحت هذي الفرصة لي للفضفضة
بكل بساطة
بكل بساطة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

شلون تقضون اوقاتكم في البيت بعد ما يروحو الاولاد المدارس وابو العيال في الشغل ؟؟؟؟؟؟؟

ارجع ارقد مع الباقي الصغار ..

طيب ايش هواياتكم واللي ما عندها او كان عندها ليش ما تجدد ويكون عندها اهتمام اخر غير العيال تكون تحبه وتتميز فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟

ماعندي هواية محددة ..يعني غالب الوقت طفشانة ..على حسب مزاجي ..مرة الديكور ومااخلي شئ في البيت الا اغيره ..ومرة الطبخ والابتكار ..مرة الرسم ..واغلب الاوقات لاشئ..وهذي مشكلتي الكبرى ..

طيب هل تمارسين الرياضه اعتقد في هالعمر من العشرين الى ماشاءالله ضروري جدا الرياضه ......؟؟

لا ماامارسها الا تصنيفات وهاايام عشان ابي انزل وزني قاعدة امشي على السير..

.طيب ايش الطبخه في المطبخ اللي تميزتي فيها واخترعتيها ولاقت اقبال من الكل؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمد لله اغلب الطبخات اعرفها وشاطرة فيها ..بس حاليا مالة من الطبخ ويالله اطبخ الغدا كل يوم ..

طيب هل انتي انسانه مبدعه ونشيطه في بيتك ؟؟

حسب المزاج...لو زين سويت الهوايل وان متعكر ..؟؟؟

هل انتي مقبله على الحياه متفاءله او متشاءمه؟؟؟؟؟؟؟؟

ابدا انا متفائلة دائما ايمانا بان نبيي عليه الصلاة والسلام كان يحب الفال الطيب..

تصحين بدري ولا تنامين لوقت متاخر ........طيب ايش طموحك هل انتي انسانه محبوبه ولا العكس ؟؟؟؟؟؟؟؟

انام متاخر جدا ..وهذي ابيخ عادة ابغى اتخلص منها وكله بسبب النت ..لان مااقدر اقعد على رواقة الا بعد ماينامون كل من بالبيت ,,

تحبين المكياج ؟؟؟؟؟؟؟

احب اتفنن فيه ..بس مااحطه الا قليل جدا ..شبه مكياج ..عموما اعتبره فن يكمل الجمال ولا يضيفه..

تحبين الديكور ؟؟؟؟؟؟

كثييير كثييير ..مع ان مهوب حاصلي اغير اثاي كل شوي ..بس احب اتفنن والعب بالديكور والتنسيق..

ايش اللي مب عاجبك في شكلك عندك ثقه في نفسك ولا لا؟؟

وزني زايد حاليا وعندي مناسبة مهمة وابغى انزل الوزن ..وماقد سويت ريجيم عشان كذا احسه صعععععب...ادعوا لي ينزل وزن وانا سالمة ..

ومن ناحية الثقة ..الحمد لله مية مية ..بس مااحب ابين ..

هل تجدين راحتك وتنسين همك لمن تجلسي فوق سجادتك وتتوجهي الى ربك ولا تحسي في امور ثانيه مشغوله فيها؟؟؟؟

الله يغفر لي اتمنى احسن صلاتي ..احس كل ماصليت يجي كل شي ببالي..الله كريم

هل تفضفض لربك ولا لا؟؟؟؟؟؟؟

الحمد لله..

مشكورة يالغالية على هالاسئلة..
BINTalnoor
BINTalnoor
مشكورين يا بنات الله يسعدكم انا بعد ما يروحو العيال ارجع انام ويا الصغير اصحى اشرب كوب شاي وحبة توست واكل الصغير واروح النت احيان اسوي رياضه واحيان اتناسى انا انسانه متفائله احب الحياه محبوبه احب اسوي الكيك احب الميكب وعندي لمساتي الخاصه بيتي بشهادة الجميع تحفه احب ربي جدا وما اشكي لسواه اخاف من الموت واللي ما احبه بشكلي انفي واثقه من نفسي بس لمن اجلس ويا شخص ما استلطفه ما اقدر انافق وابتسم احب القراءه بس ما عدت احصل وقت هوايتي الشوبينج والخروج مع صديقاتي احب زوجي جدا اتمنى بيتي بس يخلص على خير وبسرعه عشان استقر نفسيا احب العطورجداااااااااااااااااا واحب السنع واحب الحرمه السنعه ويؤسفني الحرمه اللي تضيع وقتها بالنوم
نــور الـلـيـل
باختصار اجاباتي
احب انام الصباح الى 12 بعد مايروح ولدي للمدرسه
ماحب الطبخ لكن مجبوره ... اتقنة نوع من انواع الحلى والكل يسالني عنها وزوجي ادمنها مرررررره....اتقن الرز وووو
اموت بديكور احب اغير من شكل بيتي كل فتره
عندي ثقه بنفسي كثير هههه
كل من حولي يحبونني الا الي ماادري عنهم
لاشكي الا لخالقي لان الشكوى لغير الله مذله.....اخاف من الموت يمه يارب ترحمنا برحمته وتجعلنا نعمل لذاك اليوم
احب النت واحب الاجتماع مع الصديقات
متفائله
اسوي رياضة المشي لكن مودايم