هذا هو الديرماكول حقائق وتفاصيل و نزلت الصور عاجل للجميع فمن تريد أن ...........

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

أخواتي الغاليات أكيد كلكم شاهدتم مايحصل من توتر و كلام و سوالف عن كريم الأساس الديرماكول و لا أحد يميز الأصلي عن التقليد ,البعض قالوا لونها باهت و غير باهت و يوجد ستيكر ثابت على الأمبولة من الداخل و سوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالف لا تنتهي و تعرفون أنه عندما تنوجد قضية للجدل كيف يتصرف البعض فتكون سمعت من عشر سنوات كلمة على سبيل المثال و تأتي و تذكرها و تقول هكذا سمعت و إلخخخخخخخخخخخخخخخ .... يعني مافي اي شي واضح لحد الآن و الأمر مبهم و مثير للحيرة و الجدل ...

وبصراحة يا أخواتي أنا مثلكم أيضاً , أحضر العبوات توصية من تركية كل فترة بجلب وجبة .. و بيقولوا لي أصلي مية بالمية و مكتوب على العبوات يللي عندي (( تشيكا ريبابليكا )) بالتشيكي , يعني صناعة تشيكية عرفتوا شلون أخواتي ...

حتى أن بعض الأخوات قالوا أنه التشيكي غير أصلي و أن التشيك ذاتها تصدر شيء أصلي و شيء غير أصلي رغم أني أشك بصحة هذا الكلام لكن الله أعلم..

وخوفاً من أني لا سمح الله أظلم أي أحد معي أو لاسمح الله يصير أي جدل ..

هذه مواصفات الديرماكول المتوفر عندي :

أولاً : صناعة تشيكية .
ثانياً : العبوة لونها غير باهت و روعة و الصور ستوضح لكم ذلك
ثالثاً : سميك جداً من الداخل و لكن يوجد بعض العبوات منه تأتي مع واقي شمسي نوع جديد هذا يأتي أخف من المركز الذي يأتي من دون واقي شمسي .
رابعاً : أنا استخدمته أستخدام شخصي يشهد الله رب العرش العظيم .. و كلمة رائع قليلة عليه و الحمدلله رب العالمين لم يسبب لي أي حساسية لا و الله أو أي أذى أو ضرر , بل صارلي أستخدمه أكثر من خمس أو ست شهور والحمدلله رب العالمين النتيجة رائعة و أوزع منه لكل أقاربي بالعائلة أي و الله و شكروا منه بشكل مو طبيعي و خصوصي مسألة تغطية عيوب البشرة و الثبات .
خامساً : هذه صور الديرماكول الذي أوفره للأخوات صورته لكم من الأمام و من الخلف الآن تفضلوا
:

و هذه صورة الكريم و الأمبولة من الداخل :

و بالتالي أخواتي الكريمات :

من تريد أن تشتري مني يامية أهلا و سهلا فيها واضعة بعين الإعتبار ماذكرته أعلاه , و أنا ولله الحمد و الشكر كثير بنات طلبوه مني ويشهد الله شافوا نتائج مذهلة و أكدوا أنه الأصلي .. و أخوات أخريات احتاروا و قالوا أنه غير أصلي ...

و لذلك أخواتي الكريمات أقولها لكم مرة ثااااااااااانية :

الكريم المتوفر عندي أحضره من تركية و مكتوب عليه صناعة تشيكية باللغة التشيكية و مجرّب من كثير أخوات بالمنتدى و مني شخصياً أي و الله و ماحدا اشتكى منه و هذه صورته و على قول من يحضره لي فهو أصلي 100% ...

فمن تريد أن تشتري مني ياميييييية أهلا و سهلا , و من يراودها الشك على راحتها يا أخواتي أنا ما بجبر حدا يتعامل معي و الرزق على الواحد الأحد و هذا كلللللللللل ماعندي حول الموضوع لذلك اطمئنوا و هذا كل شيء أضعه بين أيديكم لكم مني أطيب و ارق و أعطر تحية و أسأل الله التوفيق لي و لكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :26:
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pRettyHend
pRettyHend
موفقة اختي ويعطيج العافية ..وحلو هالتوضيح عشان الناس كلها تفهم ....
جويا جويا
جويا جويا
أمنيتي
أمنيتي
سحابة الليل
سحابة الليل
ممكن اعرف لشو هذا بالظبط
gzaalah
gzaalah