**الوله**

**الوله** @alolh_9

عضوة نشيطة

يااااعااالم حواء اللي درست أو تدرس في مدارس أهليه في الرياض تدخل الله يسعدها

ساعدوني

أهليييييييييييين ي حلواااااااااااات
ودي أسألكم بس خاااايفه تطنشوني :icon36:
أنا ودي أقدم على المدارس الأهليه هل هالوقت أفضل شي أقدم فيه هذا السؤال الأول ( مطوله معاكم)
وش تنصحوني يا أخوات اللي جربوا المدارس الأهليه أذكرو لي بعض المدارس تكون كويسه سواءالإداره أو الطالبات ورواتبهم الله لايهينكم ياكثر طلباتي
لأن بعض المدارس ماتقدر المعلمات و أنا مالي لسان مثل بعض المعلمات تاخذ حقها ابحترق من داخلي و بس انتظرنا هالديوان وشكله ماله نية يفتح .......
الله يفتح لكم باب رزقه و يعطيكم ماتتمنون و لا يحرمكم لالالالالالالالالالاتطنشوني :luvkiss:
5
454

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~برق الخيال~
~برق الخيال~
هلا أختي

صراحة دخلت وقلت لازم افيدك لو ان الوقت متاخر

شوفي روحي للمدارس اللي سمعتها زينه ومشهورة ..

ترى المدارس الأهلية بعد يتشرطووون ...

والله ييسر أمرك ويرزقك الوظيفة الحكومية وفي ديرتك
gogotoi
gogotoi
انا مش من الرياض بس بقولك انا جربت المدارس الاهلية بس حظي معهم سيء جدا يعني في مدارس تقدر تعبك وفي مدارس لو اشتغلتي طوال الدوام وغير الدوام ماحدا يقولك يعطيك العافية في مدارس رواتبها 1500 او 1800 اكثر المدارس الاهلية هذه رواتبهم الا طبعا المدارس الكبيرة رواتبهم اعلى انتي وحظك مع المدارس ناس ارتاحوا وناس مارتاحوا بالتوفيق
**الوله**
**الوله**
انا مش من الرياض بس بقولك انا جربت المدارس الاهلية بس حظي معهم سيء جدا يعني في مدارس تقدر تعبك وفي مدارس لو اشتغلتي طوال الدوام وغير الدوام ماحدا يقولك يعطيك العافية في مدارس رواتبها 1500 او 1800 اكثر المدارس الاهلية هذه رواتبهم الا طبعا المدارس الكبيرة رواتبهم اعلى انتي وحظك مع المدارس ناس ارتاحوا وناس مارتاحوا بالتوفيق
انا مش من الرياض بس بقولك انا جربت المدارس الاهلية بس حظي معهم سيء جدا يعني في مدارس تقدر تعبك...
برق الخيال
gogotoi
الله يعطيكم العافية على الرد يكفيني مروركم

هابناااااااااات وينكم اعطوني ولو معلومات بسيطه
انتظركم.....
**الوله**
**الوله**
برق الخيال gogotoi الله يعطيكم العافية على الرد يكفيني مروركم هابناااااااااات وينكم اعطوني ولو معلومات بسيطه انتظركم.....
برق الخيال gogotoi الله يعطيكم العافية على الرد يكفيني مروركم هابناااااااااات وينكم اعطوني...
بنات وينكم لهدا الدرجه طلبي صعب
معقوله مافي احد عنده فكره عن بعض المدارس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موكاتشينو
موكاتشينو
مدارس الرواد حي الأزدهار راتبها 3000
مدارس التربية النموذجيه حي الريان راتبها 3000
رياض نجد 3000
السعودية حي المنار بين 2500 و3000
منارات الرياض اظن 2500
الأمجاد 2000
المدارس الصغيره اغلبها 1800 الى 2200 ريال
قدمي على الجميع بفاكسات والي يصير ودك مره فيها روحي لها عبي عندهم ورقه
الكرف والحوسه لابد منها لكن المهم الراحه النفسية
كثير بنات في مدارس صغيره ورواتب قليلة مبسوطين اكثر من الي في المدارس الكبيره ورواتبهم عاليه
استخيري اولا واخيرا قبل لاتقبلين اي عرض