جروح الالم
جروح الالم
لا ان شاء الله فال الله ولا فالك انا ناويه نيه قشرة عالسمنه يا انا ياهي وبنشوف مين يغلب
بس هالنوعيه من الريجيمات ماتناسبني جسمي يبيله انظمه قاسيه عشان ينزل والأجسام تختلف انتي وغيرك ينقصهم انا لأ انا سويت السعرات مانقصني الا نص كيلو قمت وقفته وبغيرة يارب افوز بالمسابقه واصير نجمه عيد الأضحى واكيد العذال
ba7renya
ba7renya
ولييده ايه ان شاءلله دخل مزاجي الرجيم..انه المسعده على وصول يعني الحين احس بالامها يعني عطيها يومين وتشرف فبنطر لي مااخلص يعنمي احتمال 10 ايام وادخل معاج <<الله يحييينه:)

وبالنسبه للبتلو فكيتيني العباله باكل تكه (ويه يموووت في التكه)
وغدا اول يوم باخذ كيدز ميل من مكدونالدز او اي مطعم

وبالنسبه للاونس
100 جرام تساوي 3 اونسات ونص يعني حسبيها جم جرام:)
وليده
وليده
لا ان شاء الله فال الله ولا فالك انا ناويه نيه قشرة عالسمنه يا انا ياهي وبنشوف مين يغلب بس هالنوعيه من الريجيمات ماتناسبني جسمي يبيله انظمه قاسيه عشان ينزل والأجسام تختلف انتي وغيرك ينقصهم انا لأ انا سويت السعرات مانقصني الا نص كيلو قمت وقفته وبغيرة يارب افوز بالمسابقه واصير نجمه عيد الأضحى واكيد العذال
لا ان شاء الله فال الله ولا فالك انا ناويه نيه قشرة عالسمنه يا انا ياهي وبنشوف مين يغلب بس...
ابقى قبليني اذا فزتي بالمسابقه:22: :22: :22:
نسرين المظلومة
مشكوووووره خيتوووووووووه والداااااااايت رااااااااائع ان شاء الله بطبقه
وليده
وليده
ba7renya
اوكه خلاص يعني انا اببدى قبلك بس ياليت القى احد معي او قبلي وا>h lhtdi obw f;dtil ,h`ا نزلت ماني قايله لهم كم عشان محد شجعني ابرسلها لك على الخاص وبعد عشان فيه الرادار مايعرف كم نزلت خخخخخخخخخخخخخخخخخ