طالبتكم لاتخلوني لحالي والله بانجن... تكفون ساعدوني

الملتقى العام

السلام
صباح /مساء:26:
الشوق للنــــاس الذوق<----انواع الترفيع علشان يردون ع موضوعه
خل ادخل بالموضوع على طول انا وحده متخرجه من الثانوي ودخلت كليه لاكن ماتوفقت فيها لان القسم الي ابيه مو موجود وهو قسم علم نفس ادري ان ماله مستقبل لاكن سبحان الله :(
احس اني ارتاح والقى نفسي فيه وكل شي مع الواسطه يمشي وانا ساكنه حول الرياض لاكن صعبه اتردد لها لان المسافه طويله شوي والحين انا قاعده بالبيت لاشغل ولامشغله احس اني بانفجر من الهم من جد يعني انواع الكابه والهم والوساوس واحس اني كبرت 5سنين مابديت اهتم بنفسي وحتى الطلعات اروح لها وانا بشكل متواضع جداونفسيتي صارت زفت كل يوم طقاق انا واهلي نفس الروتين كل يوم:06:
ماابغى اكون عاله على غيري طول بعرض اخذ مصروف ابي اكون شخص فعال بالمجتمع له كيانه ينتج ويساهم بالتطور
ومن الحين اصلا بديت اقدم تنازلات هالقسم مولازم ادخله لاكن ابغى شي ارتاح فيه ويشيلني من هالهموم الي محاصرتني لاتقولون القرايه لاني مااطيقها اما الطبخ احبه لاكن مااعرف دايم يطلع مو مضبوط اصلا مالي نفس حلو بالطبخ
ابغي اشغل نفسي بشي يكون له مردود لي مردود حسي ومعنوي ابغى اتحمل مسؤلية نفسي
ويعطيكم العافيه سواء للي ردوا والي ماردوا
ولاتقولون الزواج لان ممدينا عليه ان شاء الله...وشكرا

تكفن لاتبخلون علي الله يجعلها بموازين حسناتكم
8
773

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بوسة على خد القمر
طيب عزيزتي ... ادخلي معهد تعليم إنجليزي ... أو كمبيوتر ....

تعلمي تصميم بطاقات بالكمبيوتر ... لإنها فعلاً شغله مسلية ....

الله يعينك حبيبتي .... ويوفقك ويرزقك ...
ام عفراء
ام عفراء
وانا أؤيد كلام الأخت بوسة على خد القمر
دموع الشوق؟؟
دموع الشوق؟؟
فعلا صادقه الواحد لازم يطور من ذاته ويحس ان له كيان وقيمه بالمجتمع

شوفي اذا ودك تكملين دراسه وبعلم النفس ادخلي جامعة الملك سعود وبحسابك بلا واسطه بلا هم

او
مثل ماقالت بوسه ادخلي معهد لتعليم الانجلش والحاسب

والله يوفق الجمييييييييييييييييييع
ام عبودي ورهوفي
طيب عزيزتي ... ادخلي معهد تعليم إنجليزي ... أو كمبيوتر ....

تعلمي تصميم بطاقات بالكمبيوتر ... لإنها فعلاً شغله مسلية ....

الله يعينك حبيبتي .... ويوفقك ويرزقك ...
فوfa
فوfa
فعلا صادقه الواحد لازم يطور من ذاته ويحس ان له كيان وقيمه بالمجتمع شوفي اذا ودك تكملين دراسه وبعلم النفس ادخلي جامعة الملك سعود وبحسابك بلا واسطه بلا هم او مثل ماقالت بوسه ادخلي معهد لتعليم الانجلش والحاسب والله يوفق الجمييييييييييييييييييع
فعلا صادقه الواحد لازم يطور من ذاته ويحس ان له كيان وقيمه بالمجتمع شوفي اذا ودك تكملين دراسه...
آآآآآآآآآمين