فارسة حواء

فارسة حواء @fars_hoaaa

عضوة شرف في عالم حواء

##00 رجاااااااء أدخلوا شوي000##

العناية بالبشرة

أهلين 00
بنات اليوم صديقة لي قالت أنها لقيت موضوعي مقشرات وصنفرات للبشرة مسروق من أحدى الأخوات وناسبته لها في منتدى من المنتديات وزعلتني كثيييييير أنا ماعليه لوقالت للأخت فارسة حواء أو منقووول من منتديات عالم حواء لاكن هذي ناقله الموضوع كله بأسمها وبنفس أسلوبي وهذا زعلني كثييييير لأنه قبله أكثر من موضوع لي نسبت لغيري حرام أنا أتعب فيها وتجي وحده تاخذه على الجاهز يعني لازم أكتب تحت مواضيعي أمانة النقل من البنات ليه يابنات حواء حسبي الله ونعم الوكيل في كل وحده نسبت موضوع من مواضيعي لنفسها ولاكتبت أسمهي عليه 00
أبغى رأيكم بالناس اللي مايخافون الله وينسبون حق غيرهم لنفسهم آسفة على كلامي هذا لاكن لوصار لك موقف زي كذا في أكثر من موضوع وشبيكون تصرفك عني لا أمانع بأفادة غيركم بالمنتديات الأخرى لاكن هذا هظم لحقوقك في مواضيعك لونسبت لغيرك !!!!!!!!!!!!
رأيكم يهمني بنتظاااااااااااركم ؟؟؟؟؟ :09:
ورجااااااااااااااااااااااءا لاتطنشون ولاماراح أتعب نفسي بأي موضوع بعد كذا
فارسة حواء
:09:
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فارسة حواء
فارسة حواء
وين أصحاب الآراء السديدة بعالم حواء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
8 دخلوا ومروا مرور الكرام مافي لوكلمة لله :)
فارسة حواء
فارسة حواء
13 وماعلقتوا لوبكلمة لوجه الله سامحوني على أني كتبت هذا الموضوع للتحاور معكم من أخت لأختها لاكن الظاهر أنكم تؤيدون هذه الظاهرة الا من رحم ربي 00
لاحول ولاقوة الابالله
والله أكبر 00
وسبحان الله 00
ولا أله الا الله
محبتكم فارسة حواء00:26:
عصافير البحيرة
هلا اختي معاك اختك صاحبة الاراء السديدة خخخخخخخخخخخ

والله شوفي راح ارد عليك اذا رديتي في موضوعي ذاك اللي تحت:)<== أخلصي

والله ياختي من جد هالعالم ماتنعطى وجه تتعبين من هنا والعالم يلطشون من هنا ومتعيجزة حتى تكتب منقول عشان كذا انا ماتعبت نفسي وحطيت مواضيع عليها القيمه عشان لاتطير:)<==شتبغى هاذي

شوفي يالغلا الحل الوحيد انك تنسخين اي موضوع تبغين تحطينه وادبغيه في ورقة فوتوشوب وخليه يصير مثل الصورة او البطاقه واكتبي فيها اللي بخاطرك وبعدها حطي اسمك في كل مكان تحت الكلام وحواليه عشان حتى اللي يبغا تنسخ الصورة وتخبي اسمك ماتقدر تسوي شي :)

بالله شرايك فيني وفي افكاري انا قايله اني وحده منب سهله بس محد صدقني..
ماودي اتزوج
ماودي اتزوج
13 وماعلقتوا لوبكلمة لوجه الله سامحوني على أني كتبت هذا الموضوع للتحاور معكم من أخت لأختها لاكن الظاهر أنكم تؤيدون هذه الظاهرة الا من رحم ربي 00 لاحول ولاقوة الابالله والله أكبر 00 وسبحان الله 00 ولا أله الا الله محبتكم فارسة حواء00:26:
13 وماعلقتوا لوبكلمة لوجه الله سامحوني على أني كتبت هذا الموضوع للتحاور معكم من أخت لأختها لاكن...
هلا فروسه قلبو من حقك تزعلين ونص هذا تعبك ومجهودك اقلها تذكر المصدر على فكره امس جربت

الفكس وزيت الزيتون والملح والسكر طلعت الق ياسلااااااام عليك يافروسه انتي جنااااااان الله يحميك

يارب

وانا شخصيا ماايد اي وحده تنقل اي موضوع لمنتدى ثاني انا اشوف انك اخترتي تطرحين مواضيعك

بمنتدى حواء لانك تشوفين انه فيه تميز عشان كذا المفروض يكون موضوعك حصري هنا مو على

كيف اي وحده تنقله بالذات انه هذا المنتدى له شعبيه كبيره يعني اغلبيه البنات يقرون المواضيع الي

فيه اكثر من اي منتدى ثاني انا لو منك مااحل اي وحده تنقل مواضيعي خارج منتدر حوااااااااااء حتى لو

كتبت منقوووووووووووول اصلا انا اكره هذي الكلمه مااحس فيها اي ابداع بس شغله البنت تسوي

كوبي وبيست هذي وجهه نظري بصراحه

الله يعطيك العافيه
ساهرة العين
ساهرة العين
صدقيني شيء يضيق الصدر بصراحة اللي ما تخاف من الله بتسرق الموضوع حتى لو كتبت تحذير بس راي خلاص لازم تكتبي بموضوعاتك تحذير ما فيه الا هذا الحل ؟؟
بصراحة عجب غيرة وحسد وكذب حتى بالنت <<<معليش مصدومة لاني فهمت بعض نفسيات البنات...
على فكررة موضوعك مرررررررررررررره روعة يمكن البنت من كثر ما اعجبها نست تكتب الاسم <<خلينا نحسن الظن شوي