@@ام سجى@@
@@ام سجى@@
اهلين اخواتي عندي سؤال ياليت تجاوبوني اذا جت الزبونه وطلبت كرلي بدون سشوار بكم السعر
اهلين اخواتي عندي سؤال ياليت تجاوبوني اذا جت الزبونه وطلبت كرلي بدون سشوار بكم السعر
بنسبه المشغلي اسويه علي حسب الشعر وكثره بس اقل شي 30
@من دار ال سعود@
مرحبا بنات الفاتوره تكتبوها عربي ولا انجليزي وكيف يفهموها الفلبينيات مثلا البنت دفعت سعر حق مكياج بسيط او تسريحه بدون فير وراحت للكوافيره وعملت مكياج او تسريحه اوفر وكمان سؤال ثاني اذا كانت الصبغه ماتريكس او لوريال بكم تحسبوا التسعيره على عدد الانابيب الصبغه ولا كيف واذا بكولستون كمان كيف تحسبوها والهايلايت احس صعب اعرف مربحي منه خصوصا اني دايم استخدم كميه بسيطه بس تطلع زياده مره عالزبونه
مرحبا بنات الفاتوره تكتبوها عربي ولا انجليزي وكيف يفهموها الفلبينيات مثلا البنت دفعت سعر حق مكياج...
ياليت حد عند فكره عن سؤال بدور بكم تسعيره الصبغات بالنسبه لكيون وماتريكس؟؟
والخصل
والفير لحاله مع استشوار اوبدون استشواروبدون تسريحه ؟؟
@من دار ال سعود@
بنات ياليت تفيدوني عن افضل فير للشعر وبعد ابي الفير اللي يستخدم في تسريحات تكسير الشعر ووين احصله
بنات ياليت تفيدوني عن افضل فير للشعر وبعد ابي الفير اللي يستخدم في تسريحات تكسير الشعر ووين احصله
الفير السوري عند الجوهي او نزيه
بس لاحظت اثنين من الفيرات تنفجرررررررررررررررر السبب مادري ؟؟؟
:44:
مرتين صار هالشي مع انها حااااااااره جداا وحلووه
ومدري شلون استبدلها بايش:(
@من دار ال سعود@
بسالكم يابنات عن فرش الاسشتوار صراح نزيه غااااااااالي الي تعرف بديل بس اهم شي حلو صناعتا وسعرا هههه
انتظر ردكم ياحلوين لاتطنشوني الله يرضى عليكم
@@ام سجى@@
@@ام سجى@@
انا عندي فير اخذته من جده صنع ايطالي مره روعه له عندي 3 سنوات
التكسير مدري ان شاء الله البنات مايقصرون