ماتبغين كرشه تعالي شوفي برنامجي طبقيه

علاج السمنة والنحافة

انا بقولكم وش سويت مع نفسي
ولدت انا قيصري وكان الدكتور مانعني اشد بطني مدة شهرين الى(3)اشهر
رحت مشيت على نظام فيافي طول مدة الاربعين ومشالله طلعت من الاربعين وانا ماعندي بطن حتى الكل استغرب قالو قيصري وغريبه ماعندك بطن مع اني ماأشد بطني عاد لو أني اشد بطني كان طلع شي ثاني وقالو وشلون دخل وانتي ماشديتي ولاشي بس كنت احاول اسحب بطني داخل واحيانا" اتنفس من بطني مو صدري عشان تصير زي الرياضه لي
لكن لاحظت يوم بعد يوم بد بطني يكبر عن اول قلت شكله دخلي هواء عشاني طبعا" ماشديت
المهم بعد 3 أشهر عملت عدة امور منها
1/شديت بطني بقوه بس كنت اضايق منه لاني خفت على العمليه لو تجيبن المشد الاندنوسي احسلك عشان ماتفكيه الاوقت الاستحمام راح تتعبين اسبوع بس وبعدي ماراح تترتاحين الافي المشد
2/شربت شاهي الاعشاب اوممكن نفس ماقال الدكتور جابر القحطاني لأني سمعت انها فعلا" انها مفيده وممكن تضيفيفون عليها قشر رمان مطحون مفعوله رائع لشد البطن
3/المشي لمدة ساعه يوميا" ولاتنسون الاستغفار (تضربون عصفورين بحجر)
4/تعملو رياضه الصباح وهي لشد البطن وهو انك تنسدحين وترفعين ركبك عن الارض وتثبتين قدمك بأي شي ومن ثم ترفعين راسك الى الجلوس مع خروج الهواء(زفير)واذا رجعتي تعملي(شهيق)هاذي يوم بعد يوم مو كل يوم عشان ماتجهدي بطنك
5/بعد الاستحمام تنشيف البطن ومن ثم رشه بخل اصلي(شهابي)واتركيه حتى ينشف او ممكن اذا مستعجله نشفيه بالاستشوار
واهم شي المشد ماتفكونه جربو هالطريقه لمدة شهر وبشروني بالنتائج وعلموني كم سم نزل
قبل كل شي قيسو بطنكم قبل هالطريقه عشان تعرفون كم نزل سم عشان تتحمسون تكملو
اتمنى اني ماطولت عليكم وهذا هو برنامجي واتمنى يفيدكم:)
64
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتحمسة للجنة
مو معقول 8 الي قرو الموضوع ولافي اي ردود ليش ماعجبكم موضوعي عطوني رايكم
*&( إنطلاقة ثقه )&*
الف شكر لك يالغاليه طريقه محتاجينها كثير
بوح القصيد
بوح القصيد
تسلميييييييييييييييييييين ياالغلا

يلا يا بناااااااااات استعدوا للبرنامج،،،،،،،،،،،،،
المتحمسة للجنة
مشكوره اختي انطلاقة ثقه و بوح القصيد على ردودكم
في طريقي الى المجد