اسعفوا اختكم فهي بحاجه لكم

ملتقى الإيمان

بنات حواء اخواتي ارجوا مساعدتي فانا بحاجه ماسه لي المساعده وجاجتي هي صلاه الفجر اه ثم اهبنات ابي اقوم علي وقت الصلاه واتسنن بس النوم صار بي النسبه لي عدو عشان تفوتني صلاه الفجر مافيه شي ماسويته حتي صرت اسهر بس تعبت من السهر حطيت ساعه منبه بس مافيه فايده تكفون ساعدوني بي حلول الله يخليكم انا في دمار عشان صاة الفجر
5
661

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيودة الامورة
اختي بيتي النيه من اليل واعتبري نفسك كانك رايحه لامتحان وماتقدرين تتاخرين عنه وربي يعنيك واكثري منالاستغفار وابتعدي عما يغضب الله
@صلي على النبي@
8
8
8
صادقه اختي غيوووده
والله قبل لاانام اصلي صلاة الليل
وااستغفرالله واذكرالله الين يجيني انوووم اقوم قبل صلاة الفجر بكم دقيقه ولاعلى الاذان الحمدلله
اما اذا نمت وماسويت هذي الطريقه اقوم بعد الصلاه بساعه :(

اقري الموضوع هذا حلوووو
7
7
7
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1015233#Scene_1
أم أنمار.
أم أنمار.
شوفي اختي زمان جنت مثلج ما اجدر اجوم لصلاه الفجر بالرغم اني ما اسهر حتي لو انام بدري لين ربي هداني لموقع من 5 سنين تقريبا كان يتكلم عن احد العلماء علم ولده سر عشان يجوم لصلاه الفجر وطبقتها لين اليووووم سبحان الله اجوم ع الاذان اهي ايه من سوره الكهف < ان اللذين امنواوعملوا الصالحات كانت لهم جنات الفردوس نزلا خالدين فيهالا يبغون عنها حولا قل لو كان البحر مدادا لكلمات ربي لنفذ البحر قبل ان تنفذ كلمات ربي ولو جئنا بمثله مددا قل انما انا بشر مثلكم يوحى اليّ إنما إلهكم إله واحد فمن كان يرجوا لقاء ربه فليعمل عملا صالحا ولا يشرك بعباده ربه احدا> بشرط تقريها وانت مغمضه عيونج ونامي ولا تكلمي احد جربيها والله معجزه
زوجه الحنون
زوجه الحنون
الله يجزاكم الجنه علي مافعلتموه