::احلام الورود::
كريم اساس الفاونديشن
عندك ريفلون
عندك ماك
حلوين مره للمناسبات
بودره بعد الاساس عندك ماكس فاكتور

كونسلر فور ايفر
اضاءه عندك نيلون من ماك

مكياج للجسم خذي اساس ماكس فاكتور الدرجة الي تناسبك ينفع مكياج للجسم

واذا تبين وجهك يكون فيه امتلاء استخدمي قبل المناسبه سيروم كولاجين ماركه ركسول تحصلينه بصيدليه الحبيب
نضفي وجهك زين مره وسوووي بخار لوجهك عشان تتفتح المسام وحطي الكولاجين
وبعدها بسااعه مرري ثلج على وجهك عشان تتقفل المسام

كحل اسود ناشف برجوا الي عليه كتابه اخضر
كحل سايل ماك ضد المويه عشان مايسيح
ماسكرا ريفلون الخضرا
شدو شوفي مكياجي مره حلو درجات البرونز والالوان الفاتحه

دعواتك لي بظهر الغيب
واي احد يستفيد من ردي يدعي لي بظهر الغيب
ربي يرزقني من حيث لا احتسب
ويسخر لي زوجي
ويرزقني بالولد الصالح المعافى
ميمي)
ميمي)
كريم اساس الفاونديشن عندك ريفلون عندك ماك حلوين مره للمناسبات بودره بعد الاساس عندك ماكس فاكتور كونسلر فور ايفر اضاءه عندك نيلون من ماك مكياج للجسم خذي اساس ماكس فاكتور الدرجة الي تناسبك ينفع مكياج للجسم واذا تبين وجهك يكون فيه امتلاء استخدمي قبل المناسبه سيروم كولاجين ماركه ركسول تحصلينه بصيدليه الحبيب نضفي وجهك زين مره وسوووي بخار لوجهك عشان تتفتح المسام وحطي الكولاجين وبعدها بسااعه مرري ثلج على وجهك عشان تتقفل المسام كحل اسود ناشف برجوا الي عليه كتابه اخضر كحل سايل ماك ضد المويه عشان مايسيح ماسكرا ريفلون الخضرا شدو شوفي مكياجي مره حلو درجات البرونز والالوان الفاتحه دعواتك لي بظهر الغيب واي احد يستفيد من ردي يدعي لي بظهر الغيب ربي يرزقني من حيث لا احتسب ويسخر لي زوجي ويرزقني بالولد الصالح المعافى
كريم اساس الفاونديشن عندك ريفلون عندك ماك حلوين مره للمناسبات بودره بعد الاساس عندك ماكس فاكتور ...
الله يوفقك وسعدك ويحقق لك كل ماتتمنيه انا رحت شريت اساس من فور ايفر 115 بس احسه عادي ماكنه للمناسبات ليتني انتضرت شوي نفسي اجرب ريفلون طيب طكم سعره ومن فين احصله هنا بالدمام
ميمي)
ميمي)
فور ايفر حلو وتغطيته ممتازه للبشره الصافيه الخاليه من العيوب اذا بشرتك متعبه ولونها مش صافي جربي اساس وبودرة ماك جدا مناسب وبالنسبه للكونسيلر فيه كونسيلر ماك الدائري الصغير والكبسولات ماعني علم عنها لكن فيه بخاخ فيتامين سي عند بودي شوب وكريم الترطيب بفيتامين سي يستخدم قبل المكياج هالأثنين خيال يعطون نظاره والإضأه ولمعة الفازليين من ماك .
فور ايفر حلو وتغطيته ممتازه للبشره الصافيه الخاليه من العيوب اذا بشرتك متعبه ولونها مش صافي جربي...
مشكوره اختي الله يفتح عليك ويحقق امانيك انا دورة على لمعة فازلين بماك قالوا لي مخلصه ان شاء الله ادور مره ثانيه
ميمي)
ميمي)
طيب بنات يصير احط اساس من فور ايفر وبودره من ماكس فاكتر
غند1
غند1
عندك ماكس فاكتر وفور ايفر حلووة للمناسبات