قصتي حقيقية انا اختكم المجروحة ابشركم تعالواااااااااااا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي حبيبنا وسيدنا محمد علية افضل الصلاة والتسليم

اولا والله اني عاجزة عن شكركم والله يجزاكم خير علي وقوفكم معايا

ونعم الاخوات الله يجعلكم من اهل الجنة ويغفر لكم خطاياكم يارب العالمين

اليوم الاثنين 28_5_1432 هجري

اتصل اخوي وقالي الشيخ المفتي بيسمع منك انت وزوجك اجهزي والحين اجيك نروح المحكمة

وانا اصحي واتحمم واصلي وادعي واتوضيت علشان لو حلفني اكون طاهرة ولبست عباية علي الراس الي عمري ماعرفتها

ورحنا للمحكمة وبالطريق اسبح وادعي واستغفر

اول ماوقفنا عند المحكمة والا زوجي واه اطفالي حبايبي في انتظاري

نزلت لهم وبسرعة عليهم اظمهم وابوسهم وابكي

طلعنا المحكمة واولادي حولي وجلسنا في صالة الانتظار الخاصة بالنساء
وشوي الا يقولولي تعالي دوركم ادخلو علي الشيخ

دخلت وبدا يسال زوجي وكيف وقع الطلاق وكيف وكيف وكيف

المهم التفت لي وقال وانتي وش قولك 00عجزت اتكلم وبعد تردد قلت له الي قالة صح ياشيخ

قال ولا طلقة من الثلاث وقعت تخيلوا ولا وحدة يارب يارحمن يارحيم الحمد لك ياالهي رحمتني ورحمت اولادي

شوية الا زوجي يقولة الله يجزاك خير ويقوم يسلم علي راسي عند الشيخ ويحضن في وفي اولادي

وانا رجولي مو قادرة امشي منها كمان المكتب مليان شيوخ وانا مستحية يطلع صوتي عندهم

قال الشيخ لزوجي خذ زوجتك واولادك ورح بيتك ولا كنه صار شئ واعتبروا نفسكم توكم متزوجين

انا والله العظيم انهرت بكي وجلست في انتظار النساء وانا ابكي والحريم جوني وجلسوا يقولون وش فيك

قلت لهم تطلقت والشيخ ردني ومو مصدقة وقاموا يباركون ليا ويقولولي نعمة وخير من رب العالمين

خرجت الا زوجي يمسك بيديني ويسلم عليها وانا والله ماغير ادعي

رجعت لبيتي ومو مصدقة اول ما دخلت رحت صليت صلاة شكر لله تعالي والحمد لله الي رحمني برحمتة

الي وسعت كل شئ

وجزاكم الله خير الجزاء يا اخوات الي وقفتوا معاي في مصيبتي والله هونتوا علي اشياء كثيرة

انا هذة المشكلة كانت سبب في تغييري وتغير مجري حياتي

عاهدت ربي بيني وبين نفسي بانني راح اترك اشياء كثيرة

منها 000استر نفسي بحجاب يرضي رب العالمين واترك سماع الاغاني ومتابعة الافلام والمسلسلات

وان لا اخرج لزيارة او سوق او اي مكان الا للحاجة وان احافظ علي صلواتي في وقتها واقرا قران باستمرار

واخاف الله في كل كبيرة وصغيرة

ماراح اقص شعري القصات الي فيها شبة بحلالها وحرامها ولا راح البس القصير والضيق والبناطيل ولا راح

اشقر او انتف حواجبي ولا راح اعود اطفالي علي طيور الجنة وغيرها الي كلها موسيقي وضياع وقت

وابعد عن تجمعات الافراح والمناسبات الي فيها رقص واغاني وتعري

حسيت في هالثلاث اشهر ان الي صابني غضب من الله عليا وعلي زوجي المدخن الي يسمع اغاني

حتي لو كانت جايتنا عين او حسد لكن اغلب الي صار لنا من اعمالنا حسيت ان ربي اعطاني كل شئ في

حياتي مع زوجي بس انا ماحمدتة وشكرتة وتركت مايغضبة بل تماديت واستمريت

الحين قصتي كانت لي درس والله احسها مطرقة علي راسي صحتني من نومة اليقظة الي كنت فيها

وانصح اخواتي في هالقسم بشي والله والله ان الطلاق مصيبة اكبر من مصيبة الموت

ابعدوا عن اي طريق يوصلكم للطلاق 00بوسي رجول زوجك ليل ونهار ولا تقولي اهانة لاااااااااااا والله اهون

من الطلاق واي مشكلة لا تكبروها مهما كانت 0

الطلاق مصيبة والله مصيبة كنت بخسر اولادي وزوجي وبيتي وقلبي انفطر عليهم دم والناس مارحمتني

وخسرت كل شئ كنت اميرة ببيتي واكل واشرب وانام وانزل اشتري الي نفسي فية والبس انا وعيالي

الي نفسنا فية ومحد له سلطة علينا فجاءة كل هذا الشي راح وبدل ماكنت اميرة صرت اجيرة وبعد بيتي الكبير

صارت غرفة وبدل اولادي وفرحتهم وضحكم ولعبهم صار ظلام وحزن وبكاء وهم وغم واقرب الناس لك قاموا

يضايقونك ويتكلمون فيك وعليك 0

احذروا الطلاق خسااااااااااااااااااارة في كل شئ للزوجة 0

فرحاااااااااانة ومبسوطة جدا جدا ماكنت اتوقع اني بكتب لكم موضوعي هذا من بيتي وعلي سريري

الحمد لله وحدة لاشريك له ذو العزة والمنة والجلال والاكرام الرحمن الرحيم فعالا لما يريد اني رجعت لزوجي

واولادي وبيتي حبيبي الي تعلقت فية واتعلقت بذكرياتنا فية الحلوة والمرة فية عسل حتي مرة عسل 0

والف شكر لكل الي تواصلوا معايا علي الخاص ودعولي ووجهوني ونصحوني والله يفرج همومكم زي مافرج

همي ويرد كل مطلقة لزوجها واولادها ويصلح حالها وييسر امورها 0

جزاكم الله خير الجزاء والحمد لله علي ان سهل الامور ورجعت لزوجي واولادي وبيتي 0

الحمد لله الحمد لله الحمد لله رب العالمين 0

سامحوني طولت عليكم بس من فرحتي كل احكيلكم بالتفصيل كل الي صار معاي

ادعولي ربي يوفقني مع زوجي ونعيش حياة سعيدة 0

هذا رابط فية كل مواضيعي وقصتي من البداية والله خلوها عبرة وانتبهوا علي

بيوتكم وازواجكم والله الحين ابوس رجول زوجي ولا عاد بفتح فمي بكلمة

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3050698
484
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توته الكتكوته,,,
الف مبروك حبيبيتي والله فرحت لك بالرغم اني مااعرف موضوعك من اول..\\

الله يوفقكم ويسعدكم..
بالقرآن نحيا 123
ربي يوفقك يالغاليه
والله فرحت لك من قلبي
الله يسخركم لبعض
ام كدوش
ام كدوش
الف مبروك , والحمد لله خيره
*نجمة وقمر*