بنات اللي سوت عملية زايدة تجي تنصحني والله محتارةالله يسعدكم ادخلوا لو ترفعون الموضوع

الصحة واللياقة

اخباركم بدخل بالموضوع على طول

اناباقيلي خمس ايام واكمل شهرين من النفاس اللمهم من بعد شهر احس بالم شديد اسفل البطن باليمين اذا حسيت فيه ماقدر امشي بعدين يخف اللمهم انا افكر انه من الولادة سويت اشعة وقالت الدكتورة ان كل شي طبيعي وقلت انها تخف يوم الثلاثاء اللي فات جاني الم حول السر زي السكاكين عاد قلت يمكن من الاكل او تسمم واقعد اسوي من الاعشاب ولا فيه فايدة كل ماله يزيد لاحد يوم الخميس الصباح قمت بسوي رضاعة لولدي وحسيت ان بطني منفوخ والمه زاد عاد على طول رحت للدكتورة وسويت تحليل دم وطلع ارتفاع بسيط جدا في كريات الدم البيضاء وقالت اشتباه انها زايدة اعطتني تحويل على الجراح وقال نفس الكلام وقال تنويم تحت الملاحضة اذا ماخف الالم نسوي العملية

زوجي رفض وطلعت واعطاني مضاد وادوية كمان معاه انا رحت البيت وطول الايام هذي احس بالام بسيطة جدا لاكن مازالت الدكتور يقول اذا ماتحسنت الحالة تعالي على طول

حبيت استشيركم اللي جربوا الزايدة هل الامها كذا واروح المستشفى ولا لا بالله ابي ريكم باسرع وقت اي وحدة تكلمني تتطمن علي تقولي روحي لا تنفجر وتموتين والله ماكذبت انهم ارعبوني مرة خايفة

زوجي يقول بكرا تدخلين المستشفى عشان نطمن ويقررون ياعملية يايكتبون لكي خروج
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&&نونا&&
&&نونا&&
انا بنتي لها عشر سنوات وسوت العمليه الحمد لله بس يوم وطلعت
منتهى النعومه
حبيبتي لازم ترجعين المستشفى انا اختي سوت الزايدة وكان المها فظيع وكان الالم يزيد ويزيد ياقلبي ماابغى اخوفك بس ضروري تروحين المستشفى وتراها عملية بسيطة مره لاتخافين كثير اللي سوها والله يشفيك ياقلبي
سعوديه***&&
سعوديه***&&
رففففففففففففففففففففففففففففففففع
@مايميزني القاب@
يا اختي لالالالالالالالازم تراجعين
واذا قررو عمليه توكلي على الله
تراها اذا زززادت تنفجر
انا ماودي اخوفك بس الافضل تراجعين