nonawahob

nonawahob @nonawahob

عضوة جديدة

ابني رافض الحليب

الأمومة والطفل

ابني عمره 8 شهور وبرضع من صدري وانا حامل في الشهر الاول وحابه افطمو وصفلو الدكتور حليب رونالاك ورفض يشربو وماحب الرضاعه ابدا جربت جوعو ومارضي يشرب وعطيتو في الكاسه الخاصه فيه وماشربو شو اعمل غير الحليب او شو اعمل ياريت تفيدوني
6
612

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هادي16
ام هادي16
جربي اضيفي نكهه له بالحليب مثلا سريلاك او عصير مانجو فروله قليل وان شاءالله يتقبله
nonawahob
nonawahob
جربي اضيفي نكهه له بالحليب مثلا سريلاك او عصير مانجو فروله قليل وان شاءالله يتقبله
جربتالتمر غليت تمر وميتو عملت فيه الحليب شرب بالغصب وبالقوة مابعرف هوي كرهان الحليب او الرضاعة مو معقول مشاهدات بدون تعليق مافي حدا يفيدني
عبوره الاموره912
عبوره الاموره912
الله يعينك اختي اعتمدي بعد الله ع الاكل الزبادي والرز المسلوق والبطاطس وكذا والرضاعه اول ماتشوفينه نام سويله رضاعه واعطيه وهو نايم الصباح في الليل في العصر
واذا كان صاحي حطي له بالرضاعه عصير يحبه لين يتقبل الرضاعه عاد ابدي عطيه حليب
واذا كان يبكي وجننك علا صدرك يبغى يرضع حطي علا الحلمه مره علشان يكرهه وعلا العموم طولي بالك شوي شوي وبيرضع منها
اتمنى اني افدتك دعواتك والله يخليه لك ويصلحه
BSMAH90
BSMAH90
والله اعاني من نفسك وضعك ابني كاره الحليب الصناعي ومايشربه ابدا صرت احطه مع الزبادي او الموز وبعطيه ياكله مابيحس بطعمه غير كذا ابدا مابيرضى
nonawahob
nonawahob
والله اعاني من نفسك وضعك ابني كاره الحليب الصناعي ومايشربه ابدا صرت احطه مع الزبادي او الموز وبعطيه ياكله مابيحس بطعمه غير كذا ابدا مابيرضى
والله اعاني من نفسك وضعك ابني كاره الحليب الصناعي ومايشربه ابدا صرت احطه مع الزبادي او الموز...
يعني قبل ابنك الحليب انا صار يكره كاستو لاني بحطلو الحليب فيها وجربت اعملو بسكوت سادة بنفس الحليب مافتح تمو ابدا للاكل مجننننني